رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ 4 أفلام .. بيومي فؤاد يجمع 2 مليون جنيه إيرادات بالأمس

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يعيش بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني السينمائي خلال الفترة الحالية كما اعتاد في السنوات الأخيرة، حيث يُعرض له بالسينمات 4 دفعة واحدة ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام.

إجمالي إيرادات أفلام بيومي فؤاد أمس

وجمع بيومي فؤاد بالأمس إيرادات اقتربت من 2 مليون جنيه لجميع أفلامه بالسينما، منها فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، والذي حقق إيرادات مليون و521 ألف جنيه تصدر بها شباك التذاكر.

ويشارك بيومي في الحريفة بظهور خاص في أكثر من مشهد ويجسد شخصية معلق رياضي، والعمل يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شاب في المرحلة الثانوية يمارس كرة القدم مع زملائه بالمدرسة وينافسون على بطولة جائزتها مليون جنيه، ويضم العمل أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، ونور إيهاب، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

أيضًا يُعرض لـ بيومي فؤاد فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، وينافس العمل على صدارة الشباك منذ بداية عرضه، وحصد بالأمس إيرادات 332 ألف جنيه.

شخصية بيومي فؤاد في الإسكندراني

ويجسد بيومي في فيلم الإسكندراني شخصية معلم في سوق السمك ووالد العوضي، والذي يدخل معه في خلافات عديدة ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

كما يشارك بيومي فؤاد في بطولة فيلم التجربة المكسيكية مع عمرو عبدالجليل، والذي بدأ عرضه مؤخرًا بالسينمات، وحقق بالأمس إيرادات 111 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم أحمد فتحي، محمد ثروت، ندى موسى، محمود حافظ، وليلى عز العرب، ومن تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي.

إيرادات أنا وابن خالتي لـ بيومي فؤاد وسيد رجب

ويقدم بيومي فؤاد فيلم أنا وابن خالتي في بطولة مشتركة مع سيد رجب، واكتفى العمل بالأمس بجمع إيرادات 5 آلاف جنيه، تذيل بها ترتيب شباك التذاكر.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله بيومي فؤاد شخصية صاحب ورشة خراطة ووالدته ميمي جمال، فيما يظهر سيد رجب بدور ابن خالة بيومي وهو رجل أعمال كان يعيش في الخارج وعاد لمصر مرة أخرى، ومع عودته تبدأ ميمي جمال بعمل مقارنه بينهما، ما يولد المفارقات الكوميدية، والعمل من تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط