رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرها رمضان كريم ووقفة رجالة والمشوار .. 10 أعمال جمعت بيومي فؤاد وسيد رجب قبل أنا وابن خالتي

سيد رجب - بيومي فؤاد
سيد رجب - بيومي فؤاد

ينتظر بيومي فؤاد وسيد رجب طرح فيلمهما الجديد أنا وابن خالتي، بدور العرض السينمائي يوم 13 ديسمبر المقبل، ويعد العمل التعاون الـ 11 بينهما.

 

وسبق واجتمع بيومي وسيد في 10 أعمال فنية، البداية كانت في حكاية فتاة الليل التي قدمت بطولتها ليلى علوي ضمن مسلسل حكايات وبنعيشها، الذي عُرض في 2010، وكان من تأليف حازم الحديدي وإخراج هالة خليل.

 

أيضًا شارك الثنائي في فيلم أسماء، بطولة هند صبري، والذي أُنتج في عام 2011، وكان من تأليف وإخراج عمرو سلامة، ثم ظهر بيومي وسيد في مسلسل موجة حارة، بطولة إياد نصار ودرة في 2013، والعمل كان مأخوذًا عن رواية لـ أسامة أنور عكاشة ومن تأليف وائل حمدي وإخراج محمد ياسين.

 

كما شارك بيومي فؤاد وسيد رجب في مسلسل تحت الأرض في نفس العام 2013، وقدم بطولته وقتها أمير كرارة، وكان العمل من تأليف هشام هلال وإخراج حاتم علي.

 

وتكرر التعاون بينهما في 2017 بـ 3 أفلام، هي خير وبركة مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن والذي أخرجه سامح عبدالعزيز، وفيلم القرد بيتكلم مع أحمد الفيشاوي وكان العمل من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وفيلم طلق صناعي لـ ماجد الكدواني والذي أخرجه خالد دياب، وذلك قبل أن يشترك سيد رجب وبيومي فؤاد في بطولة فيلم وقفة رجالة مع ماجد الكدواني وشريف دسوقي، في 2021، وكان من تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

 

كذلك اجتمع سيد وبيومي في مسلسل المشوار مع محمد رمضان، الذي عُرض في الموسم الرمضان 2022، وكان التأليف لـ محمد فريد والإخراج لـ محمد ياسين.

 

أما آخر تعاون فني بين الثنائي فكان في موسم رمضان الأخير 2023 بالجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وكان العمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط