رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. عصابة عظيمة يحصد 10 آلاف وشماريخ 3 آلاف وعادل مش عادل يكتفي بألف جنيه

إسعاد يونس ـ أحمد
إسعاد يونس ـ أحمد الفيشاوي ـ آسر ياسين

يُعرض بالفترة الحالية العديد من الأفلام بالسينمات، منها عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، شماريخ لـ آسر ياسين، وفيلم عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوي، وبدأت الـ 3 أفلام في التراجع بأرقام إيرادتها في الشباك، لتحتل بذلك المراكز الأخيرة بالترتيب.

إيرادات عصابة عظيمة

وحقق عصابة عظيمة بالأمس إيرادات 10 آلاف جنيه، وضعته في المركز العاشر بترتيب شباك التذاكر، والعمل يمثل عودة إسعاد يونس إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ أن شاركت في بطولة فيلم 200 جنيه عام 2021.

قصة عصابة عظيمة

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس وهي بطلة أولمبية سابقة، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم ومن أفراد العصابة.

أبطال عصابة عظيمة

عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، فيما يظهر محمد ثروت وعارفة عبدالرسول وأحمد عزمي ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

تفاصيل شماريخ

أما فيلم شماريخ فحقق بالأمس إيرادات 3623 جنيه، احتل بها المركز قبل الأخير بترتيب شباك أمس، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي رومانسي، يجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

والفيلم يشارك في بطولته خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تفاصيل عادل مش عادل

أيضًا يواصل فيلم عادل مش عادل تحقيق أرقام ضعيفة في الشباك، بعدما اكتفى بجمع 1177 جنيه فقط بالأمس، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله أحمد الفيشاوي شخصية محامي تمر حياته بالعديد من الأزمات.

عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

تم نسخ الرابط