رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائشة بن أحمد تعمل بشركة عقارات في مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين رمضان 2024

عائشة بن أحمد - آسر
عائشة بن أحمد - آسر ياسين

تقدم عائشة بن أحمد البطولة أمام آسر ياسين في مسلسل بدون سابق إنذار، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024 والذي ينطلق شهر مارس القادم، وعلم خبر أبيض أن عائشة تعمل في شركة عقارات وتظهر زوجة آسر ياسين بالعمل.

تفاصيل مسلسل بدون سابق إنذار

ويظهر آسر ياسين خلال المسلسل بشخصية مهندس وابنه مريض سرطان، مما يدخله في أزمات عديدة مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي درامي.

بدون سابق إنذار كان يحمل في البداية اسم الساعة 5 العصر، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، وجهاد حسام الدين، والمسلسل من تأليف ألمي كفارنة، إخراج خاني خليفة، ومن إنتاج شركة blue bee بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

يذكر أن عائشة بن أحمد حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، من خلال حكاية روحي فيك ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، والتي خاضت من خلالها عائشة أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

وحصدت حكاية روحي فيك العديد من ردود الأفعال الإيجابية وقت عرضها، كما تصدرت تريندات السوشيال ميديا، ودارت أحداثها في إطار نفسي تشويقي، قدمت عائشة بن أحمد خلالها شخصية مهندسة ديكور تمر حياتها بالعديد من الأزمات بسبب الماضي.

روحي فيك تكونت من 10 حلقات، وشارك بجانب عائشة في بطولتها نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسي، محمد عبد العظيم، وريم رؤوف، والعمل من تأليف أحمد عثمان وإخراج محمد لطفي، وإنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

كما نافست عائشة بن أحمد في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل مذكرات زوج، الذي قدمت بطولته مع طارق لطفي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ناقش المشكلات الزوجية، وضم العمل خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والمسلسل مأخوذ عن رواية لـ أحمد بهجت، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وأخرجه تامر نادي.

أيضًا تظهر عائشة بن أحمد ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل معاوية، الذي يتناول السيرة الذاتية لـ معاوية بن أبي سفيان، والعمل من بطولة لُجين إسماعيل، إياد نصار، أسماء جلال، سهير بن عمارة، وسامر المصري، وإخراج أحمد مدحت.

تم نسخ الرابط