رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حكاية روحي فيك تتصدر تريندات السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الأولى

أبطال حكاية روحي
أبطال حكاية روحي فيك

عُرضت أمس الحلقة الأولى من حكاية روحي فيك بطولة عائشة بن أحمد، وهي الحكاية الرابعة من مسلسل 55 مشكلة حب، وقد استطاعت الحلقة الأولى أن تتصدر تريند جوجل والسوشيال ميديا بعد ساعات من عرضها.

 

حيث شهدت أحداث الحلقة الأولى العديد من مشاهد الإثارة والتشويق، والتي بدأت بذهاب المهندسة سحر والتي تجسد دورها عائشة بن أحمد، وزوجها الدكتور ثابت والذي يجسد دوره نور محمود لإحدى القري، ومن ثم يتغير مسار حياتهم وتنقلب رأسًا على عقب.

 

أما نهاية الحلقة فكانت الأكثر تشويقًا، حيث يظهر محمد كيلاني، والذي يُستنتج زواجها منه سرًا.

 

ومسلسل 55 مشكلة حب مستوحى من كتاب يحمل نفس الاسم للراحل دكتور مصطفى محمود، تدور أحداث الحكاية الرابعة روحي فيك في إطار نفسي تشويقي يحمل العديد من المفاجآت.

 

ويشارك في بطولة حكاية روحي فيك إلى جانب عائشة بن أحمد، عدد من النجوم منهم نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسي، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، والعمل من تأليف أحمد عثمان وإخراج محمد لطفي.

 

وتُعرض حكاية روحي فيك يوميًا من الأحد إلى الخميس، عبر شاشة قنوات ON، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتأتي الإعادة في الساعة الثانية صباحًا الساعة 12.30 ظُهرًا كما تُعرض حلقات الحكاية عبر قناة ON دراما، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتأتي الإعادة في العاشرة صباحًا، والساعة 12.30 ظُهرًا، كما تُعرض على منصة watch it.

 

 

تم نسخ الرابط