رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائشة بن أحمد متزوجة من آسر ياسين في مسلسل الساعة 5 والتصوير قريباً

آسر ياسين - عائشة
آسر ياسين - عائشة بن أحمد

تنافس عائشة بن أحمد في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل الساعة 5، وعلم خبر أبيض أنها ستظهر متزوجة من آسر ياسين خلال الأحداث، ومن المقرر بدء التصوير أول فبراير المقبل.

تفاصيل مسلسل الساعة 5

مسلسل الساعة 5 بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، ومن إخراج هاني خليفة، والعمل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

أعمال عرضت مؤخرًا لعائشة بن أحمد

ومن ناحية أخرى، شاركت عائشة بن أحمد في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل مذكرات زوج، بطولة كل من طارق لطفي، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والعمل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما.

وجسدت عائشة بن أحمد في المسلسل، شخصية مهندسة معمارية، كما تدخل في خلافات مع زوجها طارق لطفي خلال الأحداث. 

كما حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، من خلال حكاية روحي فيك، الحكاية الرابعة من مسلسل 55 مشكلة حب، حيث دارت أحداثها في إطار نفسي تشويقي.

وشارك في بطولة حكاية روحي فيك إلى جانب عائشة بن أحمد، عدد من النجوم منهم نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسي، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، والعمل من تأليف أحمد عثمان وإخراج محمد لطفي.

ومن ناحية أخرى، قدم آسر ياسين في رمضان الماضي 2023، مسلسل الكتيبة 101، وشاركه بطولته عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

ويواصل آسر في الفترة الحالية تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، ويجسد خلاله شخصية خُط الصعيد الذي يدخل في صراعات عديدة مع شخصية الضابط التي يقدمها أحمد عز.

وفيلم فرقة الموت يشارك في بطولته بجوار عز وآسر ياسين كل من منة شلبي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط