رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم شماريخ لـ آسر ياسين يتجاوز 11 مليون جنيه إيرادات في 9 أيام عرض

فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

يحقق فيلم شماريخ، بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، منذ بداية طرحه بدور العرض السينمائي يوم 7 ديسمبر الجاري.

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات مليون و634 ألف جنيه، وضعته في المركز الأول بترتيب الشباك، ووصل العمل بذلك إلى 11 مليون و508 آلاف جنيه، بإجمالي إيراداته بعد 9 أيام عرض.

 

شماريخ يدور في إطار أكشن تشويقي رومانسي، يجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

 

والفيلم من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

ومن ناحية أخرى، بدأ آسر ياسين مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلم ولاد رزق 3، والذي يظهر خلاله ضيف شرف بشخصيته الشايب، التي سبق وقدمها في مشهد بالجزء الثاني من العمل.

 

ولاد رزق 3، يقدم بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، فيما يغيب أحمد الفيشاوي وأحمد داود عن العمل بعد مشاركتهما في الجزئين السابقين منه، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

أيضًا يشارك آسر ياسين في بطولة فيلم فرقة الموت مع أحمد عز ومنة شلبي، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يضم بيومي فؤاد، سماح أنور، فريدة سيف النصر، رشدي الشامي، خالد كمال، وعصام عمر، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

تم نسخ الرابط