رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين : أشارك في رمضان 2024 وشخصيتي في فيلم فرقة الموت قدمها عادل إمام من قبل

آسر ياسين
آسر ياسين

عبر آسر ياسين عن سعادته بالمشاركة في فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز، كما كشف موقفه من المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

وقال ياسين خلال لقائه ببرنامج عرب وود: متحمس جدًا لدوري في فيلم فرقة الموت ودور خط الصعيد ومتحمس للشغل مع المخرج أحمد علاء وأحمد عز، وشخصيتي في الفيلم، الزعيم عادل إمام قدمها من قبل في فيلم احترس من الخُط.

 

وتابع : متحمس أيضا للفيلم لإني بقالي كتير عايز أعمل دور شرير، لأنها شخصية غنية جدًا، وأتعمل عنها كتب وأفلام ومسلسلات، وسوف نتناولها بطريقة جديدة ومختلفة عما قدم من قبل.

 

أما عن مشاركته في رمضان المقبل 2024، قال : أشارك في موسم رمضان، ولكني حتى الآن لم أستقر على عمل محدد.

 

أيضًا تطرق خلال حديثه لمشاركته بشخصية الشايب في فيلم ولاد رزق 3، قائلا : معنديش فكرة ولاد رزق 3 هينزل امتى، ولكني عندي تصوير في الرياض خلال الأيام المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر آسر ياسين فيلم شماريخ في السينمات غداً، و يشارك في بطولته أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

أيضًا انتهى آسر خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل من قتل نادية؟، المقرر عرضه على منصة نتفليكس، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة وتدور أحداثه في 8 حلقات، ويشارك في بطولته صبا مبارك، شريف سلامة، محمد ثروت، شيرين رضا، محمد علاء، وركين سعد، من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

 

 

تم نسخ الرابط