رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح شقيق آسر ياسين في مسلسل بدون سابق إنذار رمضان 2024

آسر ياسين ـ أحمد
آسر ياسين ـ أحمد خالد صالح

انضم أحمد خالد صالح مؤخرًا لأبطال مسلسل بدون سابق إنذار، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنه سيظهر بشخصية شقيق آسر ياسين خلال الأحداث.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

ويشارك في بطولة مسلسل بدون سابق إنذار، كل من آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، ومن تأليف ألمى كفارنة، ومن إخراج هاني خليفة.

والعمل مكون من 15 حلقة، ويظهر آسر ياسين خلال أحداث العمل بشخصية مهندس ومتزوج من عائشة بن أحمد، وابنهما مصاب بالسرطان، بينما تظهر نهال عنبر بشخصية والدة آسر.

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لـ أحمد خالد صالح بالسينمات فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا، والعمل يناقش العديد من المشكلات المجتمعية التي تخص المرأة منها القهر والعنف الزوجي وختان الإناث وغيرها.

وليلة العيد يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم يسرا، سيد رجب، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكي.

أعمال ينتظرها أحمد خالد صالح

كما انضم مؤخرًا لفيلم شمس الزناتي مع محمد إمام، ويقدم خلاله شخصية عبده قرانص التي سبق وقدمها أحمد ماهر في فيلم شمس الزناتي  للزعيم عادل إمام.

وفيلم شمس الزناتي، من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أيضًا يواصل أحمد خالد تصوير فيلم الهوى سلطان، الذي يجمعه بـ منة شلبي وأحمد داود، ويظهر خلال الأحداث بشخصية طبيب أسنان، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، من تأليف وإخراج هبة يسري وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وحقق أحمد خالد صالح نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان الماضي 2023، بمسلسل تحت الوصاية، الذي شارك في بطولته مع منى زكي، وناقش عدد من القضايا الهامة منها حق المرأة الأرملة في الوصاية على أبنائها، وضم العمل كل من دياب، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تم نسخ الرابط