رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح : تعاقدت على مسلسل بدون سابق إنذار مع آسر ياسين رمضان 2024

أحمد خالد صالح -
أحمد خالد صالح - أسر ياسين

يشارك أحمد خالد صالح في أكثر من عمل فني ما بين السينما والدراما في الفترة الحالية، وقال أحمد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل بدون سابق إنذار مع آسر ياسين، وأتمنى أن يحقق العمل النجاح الكبير وقت عرضه في موسم رمضان 2024.

قصة وأبطال بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار يدور في إطار اجتماعي درامي، يظهر خلاله آسر ياسين بشخصية مهندس وابنه مريض سرطان، مما يدخله في أزمات عديدة مع تتابع الأحداث.

والعمل مكون من 15 حلقة، وكان يحمل في البداية اسم الساعة 5، ومن بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، ونهال عنبر، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والمسلسل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

أعمال أحمد خالد صالح

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد خالد صالح بالسينمات فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا، والعمل يناقش العديد من المشكلات المجتمعية التي تخص المرأة منها القهر والعنف الزوجي وختان الإناث وغيرها.

ليلة العيد يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم يسرا، سيد رجب، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكي.

كما يرتبط أحمد خالد صالح في الفترة الحالية بتصوير أكثر من عمل منها فيلم شمس الزناتي مع محمد إمام، ويقدم خلاله شخصية عبده قرانص التي سبق وقدمها أحمد ماهر في فيلم شمس الزناتي  للزعيم عادل إمام.

شمس الزناتي، من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أيضًا يواصل أحمد خالد تصوير فيلم الهوى سلطان، الذي يجمعه بـ منة شلبي وأحمد داود، ويظهر خلال الأحداث بشخصية طبيب أسنان، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، من تأليف وإخراج هبة يسري وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

نجاح أحمد خالد صالح في رمضان 2023

يذكر أن أحمد خالد صالح حقق نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل تحت الوصاية، الذي شارك في بطولته مع منى زكي، وناقش عدد من القضايا الهامة منها حق المرأة الأرملة في الوصاية على أبنائها، وضم العمل دياب، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تم نسخ الرابط