رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوم واحد يفصل أحمد الفيشاوي عن انتهاء تصوير بنقدر ظروفك والعرض في عيد الفطر

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

بدأ أحمد الفيشاوي خلال الفترة الماضية تصوير مشاهده في فيلم بنقدر ظروفك، وقال سمير النيل، منتج العمل، في تصريح لـ خبر أبيض، إنه يتبقى يوم واحد وينتهي الفيشاوي من تصوير العمل، ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر المقبل.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

وفيلم بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

ويعيش الفيشاوي قصة حب مع مي سليم خلال الأحداث تنتهي بالزواج، بينما يقدم محمد محمود شخصية والده، أما نسرين طافش فتجسد شخصية سيدة تمتلك قناة للطبخ على اليوتيوب.

تفاصيل شخصية أحمد الفيشاوي في فيلم بنقدر ظروفك

ويجسد الفيشاوي خلال الأحداث شخصية سائق أوبر، تجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك.

ومن ناحية أخرى، يعرض لأحمد الفيشاوي في الفترة الحالية بالسينمات فيلمين، الأول عادل مش عادل، ويشاركه بطولته شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

والفيلم الثاني، السيستم، ويشاركه بطولته طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

ويظهر الفيشاوي خلال أحداث فيلم السيستم، بشخصية شاب لديه عقدة من السيدات الجميلات، بينما يجسد طارق لطفي شخصية زير نساء ويعيش قصة حب مع نسرين طافش.

غياب الفيشاوي عن ولاد رزق 3

ويغيب الفيشاوي عن المشاركة في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، والذي بدأ صناعه تصويره خلال الفترة الماضية في المملكة العربية السعودية.

وفيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط