رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها مسار إجباري وفرقة الموت .. 4 أعمال ينتظرها عصام عمر الفترة المقبلة

عصام عمر
عصام عمر

يعيش عصام عمر حالة انتعاش فني هذه الفترة، حيث يشارك في 4 أعمال فنية تتنوع بين السينما والتليفزيون، وهم مسار إجباري، فرقة الموت، نص الشعب اسمه محمد، البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو.

ويعد مسلسل مسار إجباري من الأعمال المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويجسد خلاله عصام عمر دور طالب في كلية الحقوق، متفوق في دراسته، كما تجسد صابرين دور والدته إحسان، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، نور إيهاب، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

كذلك يشارك أيضًا في مسلسل نص الشعب اسمه محمد، بطولة غادة عبدالرازق، وتأليف محمد رجاء، والعمل ينتمي للمسلسلات القصيرة، ويتكون من 15 حلقة، ومن المقرر الإعلان عن المخرج واستكمال الأبطال وبدء التصوير قريبًا.

وفي السينما يواصل عصام عمر تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، وتدور أحداث العمل في إطار تاريخي أكشن تشويقي في الصعيد، والفيلم من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وانتهى عصام مؤخرًا من تصوير فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، وتدور أحداث الفيلم حول حسن شاب في الثلاثين من عمره يتورط برفقة كلبه رامبو وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ومن ثم يصبح مطاردًا من قِبل جاره كارم، الأمر الذي يدفعه للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ نفسه وكلبه من مصير مجهول، ويشارك في العمل سماء إبراهيم وركين سعد، ومن إخراج خالد منصور، وحتى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرض الفيلم.

من ناحية أخرى عُرض لـ عصام عمر الفترة الماضية مسلسل بالطو، مأخوذ عن رواية بالطو وفانلة وتاب للكاتب أحمد عاطف فياض، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عاطف طبيب شاب حديث التخرج يأتي تكليفه الطبي في وحدة صحية في قرية طرشوخ الليف، ومن ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرًا للوحدة الصحية ومسؤولًا فيهًا عن كل شئ، والعمل مكون من 10 حلقات، من إنتاج WATCH IT، منتج منفذ شركة ريفلكت محمد حلمي، ومن إخراج عمر المهندس.

تم نسخ الرابط