رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حدوتة منسية لـ سوسن بدر وبينا ميعاد لـ شيرين رضا يتنافسان على صدارة تريند WATCH IT

سوسن بدر - شيرين
سوسن بدر - شيرين رضا

يشارك أكثر من عمل درامي في سباق مسلسلات الـ Off Season الجاري، منها مسلسل حدوتة منسية لـ سوسن بدر ووبينا ميعاد 2 من بطولة شيرين رضا، فيما انتهى عرض عدد آخر من المسلسلات مؤخرًا منها حالة خاصة لـ طه دسوقي.

حدوتة منسية ينافس على تريند WATCH IT

وينافس مسلسل حدوتة منسية على صدارة تريند الأعلى مشاهدة على Watch It في الفترة الحالية، وذلك بعد عرض 11 حلقة من العمل حتى الآن، ونال المسلسل العديد من ردود الأفعال الإيجابية نظرًا لأحداثه المشوقة والسريعة.

قصة وأبطال حدوتة منسية

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية سعاد التي تقدمها سوسن بدر، وهي تملك مصنع رخام وميراث كبير عن زوجها الراحل، مما يدخلها في أزمات مع أبناء زوجها مع تتابع الأحداث، كما يظهر خيرت الذي يجسد شخصيته أحمد فهيم ويعيش صراعات مع سوسن بسبب مشاكل بينهما في الماضي تكشف عنها الحلقات تباعًا.

مسلسل حدوتة منسية مكون من 30 حلقة، يُعرض من السبت إلى الأربعاء على شبكة قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، محمود حجازي، نانسي صلاح، أحمد صيام، هلا السعيد، وريم سامي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

وبينا ميعاد ينافس على تريند WATCH IT

أيضًا ينافس مسلسل وبينا ميعاد 2 على صدراة الأعلى مشاهدة على WATCH IT، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من العمل وقت عرضه بالعام الماضي 2023.

قصة وأبطال وبينا ميعاد

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، في استكمال لأحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الثنائي شيرين رضا وصبري فواز، ويدخلا في صراعات وتحديات عديدة مع أولادهما، حيث أن لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

مسلسل وبينا ميعاد 2 من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، نادية رشاد، يوسف ماجد الكدواني، أسامة الهادي، آية سليم، تسنيم مطر، ويوسف إبراهيم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، ويُعرض من السبت إلى الأربعاء على شبكة قنوات dmc ومنصة WATCH IT.

تم نسخ الرابط