رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم أولى المتعاقدات على رمضان 2025

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تغيب دنيا سمير غانم عن موسم دراما رمضان المقبل 2024، لانشغالها بفيلمها الجديد الجارداية، فيما تعاقدت على مسلسل جديد لرمضان بعد المقبل، لتكون دنيا بذلك أولى المتعاقدات على المشاركة في موسم رمضان المقبل 2025، مع المنتج أحمد السبكي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله، وذلك حسبما كشف برنامج يا خبر أبيض الذي يُعرض على مختلف منصات خبر أبيض TV.

ومن ناحية أخرى، شاركت دنيا سمير غانم في موسم الرياض الترفيهي الجاري، في دورته الرابعة، بمسرحية آنستونا، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، حيث حققت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

تفاصيل مسرحية آنستونا لـ دنيا سمير غانم

آنستونا تدور في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد خلاله دنيا سمير غانم شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها.

وتقدم دنيا سمير غانم خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي، وتعد المسرحية أولى تجارب على خشبة المسرح، وسبق وقدمتها في مصر على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، شهدت حضور كامل العدد.

والمسرحية من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

شاهد الحلقة الكاملة ..

أعمال دنيا سمير غانم

كما تواصل دنيا سمير غانم في الفترة الحالية التحضير لفيلمها الجديد الجارداية، من تأليف كريم يوسف ومن إخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي، ويشاركها بطولته محمد ممدوح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

وصرحت دنيا سمير غانم مؤخرًا عن إمكانية تعاونها في عمل فني جديد مع شقيقتها إيمي، وقالت خلال تصريحات تلفزيونية : الفترة اللي فاتت كنا بنتكلم في الموضوع ده، لإن أي حد بيقابلنا دايما بيسألنا إمتى هنشوفكم تاني مع بعض، فإن شاء الله نحضر لعمل فني جديد قريبًا.

شاهد الفيديو التالي ..

يذكر أن دنيا نافست في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل جت سليمة، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، وسامي مغاوري، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط