رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : أحضر لمسلسل جديد وبحب أعمال وصوت دنيا سمير غانم

هنا الزاهد ـ دنيا
هنا الزاهد ـ دنيا سمير غانم

تحدثت هنا الزاهد عن مشاركتها في فيلم مستر إكس بجانب أحمد فهمي، والذي يعرض في الفترة الحالية في دور العرض السينمائي، بالإضافة لحديثها عن مسلسلها الجديد الذي تحضر له في الفترة الحالية.

 

وقالت الزاهد خلال لقاء ببرنامج مساء الإمارات، من تقديم عبدالعزيز أحمد، والذي يعرض على قناة الظفرة: بعتبر مستر إكس هو ثاني تعاون بيني وبين أحمد فهمي بعد الواد سيد الشحات، رغم إننا قدمنا حاجات تانية سوا في الإذاعة والمسرح.

 

أما عن شخصية أحمد فهمي، قالت: أحمد في التجمعات بيكون اجتماعي وبيهزر، ولكن في البيت بيكون هادى ومركز في شغله وبيتكلم عنه 24 ساعة.

 

وتطرقت لفيلم مستر إكس، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بما حققه الفيلم، قائلة: في بداية العمل على الفكرة أنا مكنتش في الفيلم، ولما فهمي كان بيحضر له تحمست له، ومبسوطة بتقديمه خاصة أن قصته بها مغزى، وبعتبر ضيوف الشرف هم أبطال الفيلم وكلهم أدوارهم منورة.

 

وعن مقارنتها بدنيا سمير غانم، قالت هنا الزاهد: بحب صوتها وأعمالها، وأنا مش بغني ولكن ممكن أقدم تتر في عمل كنوع من الهزار، وأنا بحب المشاريع اللي بتخاطب كل الأعمار، وبحب لما أتفرج على حاجة مبقاش قاعدة مكسوفة من حاجة.

 

أما عن مسلسلها سيب وأنا أسيب، اختتمت : أحمد السعدني ممثل جبار وغير جلده تماماً في مسلسل سيب وأنا أسيب بعد مسلسل بطلوع الروح، مشيرة إلى أنها تحضر لمسلسل جديد تراجيدي على منصة شاهد.

 

 

تم نسخ الرابط