رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تستعد لبطولة فيلم جديد وبيومي فؤاد يشاركها البطولة

دنيا سمير غانم -
دنيا سمير غانم - بيومي فؤاد

بدأت دنيا سمير غانم مؤخرًا التحضيرات النهائية لفيلمها الجديد، وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة العمل، ومن المفترض أن تبدأ دنيا تصوير أولى مشاهدها خلال الأيام القليلة القادمة.

سينما دنيا سمير غانم

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما فيلم تسليم أهالي، الذي شاركها في بطولته هشام ماجد، وعُرض في عام 2022، وحصد إيرادات جاوزت الـ 30 مليون جنيه.

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، شارك به الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، مع ضيوف الشرف الراحل سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وعمرو وهبة، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وعلى مستوى المسرح، تعاونت دنيا كذلك مع المنتج محمد أحمد السبكي بمسرحية أنستونا، التي كانت أولى تجاربها المسرحية، وشهدت حضور كامل العدد في فترة عرضها على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وشارك في بطولتها بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

وشاركت دنيا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جت سليمة، تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، وشارك في العمل محمد سلام، رحاب الجمل، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عفيفي، سلوى خطاب، هالة فاخر، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وآخرين.

بيومي فؤاد في السينما

بينما يعرض لـ بيومي فؤاد حاليًا في السينمات فيلم الإسكندراني، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، وحقق العمل إيرادات كبيرة منذ عرضه في السينمات وتجاوز الـ 11 مليون جنيه، في 9 أيام عرض، والعمل يشارك فيه زينة، أحمد العوضي، حسين فهمي، محمد رضوان، عصام السقا وآخرين.

كما عُرض له أيضًا فيلم كارت شحن، الذي جمعه مع محمد ثروت، تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي، وتم رفع العمل من السينمات نظرًا لضعف الإيرادات، وشارك فيه هالة فاخر، منى جمال، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، وآخرين.

وعلى مستوى الدراما يواصل بيومي في الفترة الحالية تصوير الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي إخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط