رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد وشيماء سيف ومصطفى خاطر ينضمون لأبطال مسرحية سندباد مع كريم عبدالعزيز ونيللي كريم

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - شيماء سيف - بيومي فؤاد - مصطفي خاطر - نيللي

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، موعد عرض مسرحية السندياد لـ كريم عبدالعزيز ونيللي كريم ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، التي انطلقت في 28 أكتوبر الماضي، وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد وشيماء سيف ومصطفى خاطر انضموا لأبطال المسرحية المقرر بدء عرضها 18 ديسمبر الجاري.

 

وكان قد روج آل الشيخ للمسرحية عبر حسابه بموقع انستجرام، ونشر البوستر الرسمي لها وعلق عليه قائلًا : مسرحية السندباد، مسرحية بأجواء درامية تحكي قصة حياة السندباد من بطولة الممثل كريم عبدالعزيز في مسرح بكر الشدي داخل بوليفارد سيتي من 18 إلى 28 ديسمبر.

 

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية عمر أبو الهول الذي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ينتحل عمر شخصيته وكأنه سندباد عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش عمر حياة السندباد ومغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي، وتغير هذه المغامرة الكثير في عمر، والمسرحية من إنتاج المنتجة ألاء الغزالي.

 

ومن ناحية أخرى، ينافس كريم عبدالعزيز في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل الحشاشين، ويشاركه بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، ميمي جمال، نور إيهاب، وسارة الشامي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال.

 

وتنافس نيللي كريم في رمضان المقبل بمسلسل فراولة، وتظهر ضمن أحداث العمل بشخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر، والعمل من المقرر بدء تصويره نهاية ديسمبر الجاري.

 

كما تواصل نيللي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد هابي بيرزداي، والذي يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشاركها بطولته كل من حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر، وانتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

 

 

تم نسخ الرابط