رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم وفيفي عبده وأيتن عامر وبشرى ينعون ناهد فريد شوقي : هتوحشينا

أيتن ـ بشرى ـ ناهد
أيتن ـ بشرى ـ ناهد ـ دنيا ـ فيفي

حرص عدد من النجوم على نعي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ 72 عامًا.

 

ونعت دنيا سمير غانم الراحلة من خلال نشرها صورة لناهد السباعي وناهد فريد شوقي، عبر استوري حسابها بموقع انستجرام، وعلقت : البقاء لله المنتجة ناهد فريد شوقي، خالص التعازي لابنتها الزميلة والصديقة العزيزة ناهد السباعي، وأختها الصديقة العزيزة رانيا فريد شوقي، ربنا يصبركم يارب.

 

أيضًا نشرت فيفي عبده صورة لناهد فريد شوقي عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة يا رب ويصبر أهلها وأحبابها، خالص العزاء لأسرتها، وبرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

 

 

وودعت إسعاد يونس، الراحلة من خلال كلمات مؤثرة كتبتها عنها عبر حسابها بموقع فيس بوك، قائلة : لله الأمر من قبل ومن بعد، كل صاحب عمر بيمشي، بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة والوحدة والغربة، وبيعور القدرة على تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق ولا ساعات ولا أيام و لا سنين، العزاء إن اللمة فوق بتحلو، والونس اتنقل من هنا لهناك، وداعًا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك.

 

 

وعبرت بشرى عن حزنها الشديد لرحيل ناهد فريد شوقي، ونعتها عبر حسابها بموقع فيس بوك، قائلة : مع السلامة يا ناهد، كدة تفاجئينا كدة؟!، اللهم لا اعتراض، هتوحشينا وربنا يصبر نودى وكل الأسرة، خالص العزاء للعائلة، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

ودعت أيتن عامر بالصبر والسلوان لناهد السباعي في مصابها الأليم بعد وفاة والدتها، حيث نشرت صورة للراحلة عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : الله يرحمك ويغفرلك وربنا يصبر ناهد ومحمد وحبايبها كلهم والعائلة الكريمة.

 

تم نسخ الرابط