رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسرحية أنستونا بطولة دنيا سمير غانم في موسم الرياض .. قريبًا

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حققت دنيا سمير غانم نجاحًا كبيرًا العام قبل الماضي، من خلال مسرحية أنستونا، التي تعد التجربة الأولى لها على خشبة المسرح، وعلم خبر أبيض أن دنيا ستعرض مسرحية أنستونا، في موسم الرياض قريبًا، وبدأت التحضير لإعادة عرضها بإجراء بروفات للعرض.

وتجسد دنيا خلال المسرحية شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، ويجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها، كما تقدم دنيا خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد كبير من الأغاني، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسى.

أبطال أنستونا

ويشارك دنيا سمير غانم في بطولة المسرحية كل من بيومي فؤاد وسامي مغاوي وكريم عفيفي وعمرو عبدالعزيز وبسنت صيام ومريم السكري، من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

فيلم جديد

على جانب آخر، تعاقدت دنيا سمير غانم مؤخرًا على بطولة فيلم جديد من إخراج أحمد الجندي، وتواصل دنيا التحضير حاليًا للفيلم، ويشاركها في بطولته محمد ممدوح، والعمل من إنتاج محمد أحمد السبكي، ومن تأليف كريم يوسف وأحمد الجندي.

آخر أعمالها

قدمت دنيا سمير غانم في رمضان 2023 مسلسل جت سليمة، وضم عدد كبير من النجوم، وأشاد المتابعين بملابس المسلسل التي تم استيرادها من تركيا، كما أصر محمد السبكي منتج العمل على بناء ديكور خاص لكل عصر من عصور المسلسل، الذي كتب أغانيه أيمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصطفى وتم توزيعها في لندن.  

وعلى مستوى السينما كان فيلم تسليم أهالي، هو آخر أعمالها والذي عرض العام الماضي، وكان من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، عبدالله مشرف وآخرين.

ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والد خليل على والدة زاهية، يكتشفا سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

تم نسخ الرابط