رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني يروج لحفل دبي بصور مع ابنته تاليه : منتظركم بكره

تامر حسني وابنته
تامر حسني وابنته تاليه

يحيي تامر حسني حفل غنائي كبير في دبي، غدًا السبت، يقدم خلاله باقة من أنجح أعماله الغنائية التي حقق من خلالها شهرة واسعة وشعبية كبيرة على مدار تاريخه الفني.

وشارك تامر صورة له جمعته بإبنته تاليه، عقب وصوله إلى دبي وفندق الإقامة، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلًا : ‎وصولي دبي أنا و تاليه مطقمين ولابسين زي بعض بالمناسبة والله الإستقبال ده حصل عشان تاليه كل الحب والاحترام للمنظمين الكرام، ‎وإدارة فندق palazzo Versace Dubai .. جماهير دبي الغاليين منتظركم بكره إن شاء الله في الحفلة.


وكان قد روج تامر حسني لحفله بنشر فيديو دعائي للحفل الغنائي، في سكاي دايف بإمارة مدينة دبي الإماراتية، من الرابعة عصرًا حتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وكتب تامر حسني : الجماهير الغالية في دبي وحشتوني جدًا .. مستنيكم يوم 13 يناير في سكاي دايڤ هكون إن شاء الله افتتاح الفقرة الغنائية.

وتصدر تامر حسنى التريند خلال الأيام الماضية بعد ساعات من طرح كليب أغنية موحشتكيش، والذي دخل قائمة الأعلى مشاهدة، وهي من ألبوم هرمون السعادة، كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

فيلم جديد

ومن ناحية أخرى، يواصل تامر حسني في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد وتشاركه البطولة هنا الزاهد، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل الفيلم قريبًا.

وكان آخر أعمال تامر حسني فيلم تاج، والذي عُرض بدور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، وحقق إيرادات 45 مليون جنيه، وشاركه بطولته دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، ليلى عز العرب، فيما ظهر أحمد بدير ضيف شرف ضمن الأحداث، وكان العمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

كما عرض لـ تامر مؤخرًا على منصة شاهد، فيلم بحبك، وذلك بعدما حصد إيرادات تجاوزت 55 مليون جنيه وقت عرضه، وشارك في بطولته تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني. 

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط