رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : أحمد زكي قالي إنت خليفتي وليه تعيشها لوحدك اتظلم في الدعاية

شريف منير - أحمد
شريف منير - أحمد زكي - فيلم ليه تعيشها لوحدك

تحدث شريف منير عن فيلمه الجديد ليه تعيشها لوحدك، الذي يُعرض حاليًا بالسينمات، كما كشف عن كواليس تعاونه مع عادل إمام وأحمد زكي، وذلك خلال حواره مع إنجي علي، ببرنامجها أسرار النجوم، عبر إذاعة نجوم إف إم.

دعاية فيلم ليه تعيشها لوحدك

وقال شريف منير : فيلمي ليه تعيشها لوحدك، متعملوش دعاية، لأن في حد بيوقع الفيلم ومفيش بوستر حتى للفيلم في الشارع، وربنا هيجبلنا حقنا من المسؤول عن الموضوع ده، ونفسيتي تعبانة بسبب قلة الدعاية والاهتمام بالعمل، وابنتي أخبرتني أن في إحدى السينمات نسخة الفيلم لم يكن صوتها جيد حتى.

وواصل : ليه تعيشها لوحدك يناقش موضوع موجود في الواقع، ولم يتطرق إليه أحد من قبل، وهو فيلم محترم وعندما يتم طرحه على المنصات والمحطات التليفزيونية سيكتشف الناس هذا الأمر.

وأكمل : فيلم الكيت كات لـ محمود عبدالعزيز يعد من أهم 100 فيلم  في تاريخ السينما المصرية رغم أنه لم يحقق إيرادات وقت عرضه بالسينمات، ولكن الجمهور لا ينساه بسبب مشاهدته على التلفزيون، ومن الطبيعي عندما يضع الفنان على عمله أمالًا كبيرة ولا يجد أحد يهتم به فيجب أن يحزن.

التحضير لفيلم ليه تعيشها لوحدك

وعن كواليس الفيلم، تابع شريف منير : سيناريو العمل يحمل مشاعر عديدة، خاصة المشاعر بين البطل والبنت التي تصغره بـ 30 سنة والتي لفتت نظري لقبول العمل، أيضًا وجود خالد الصاوي في الفيلم عامل مهم لأني من أكبر معجبينه، وهو يمثل قيمة فنية كبيرة رغم الظروف الصعبة التي تعرض لها.

كواليس تعاونه مع عادل إمام وأحمد زكي

أما عن أحمد زكي، قال : هو نجم له ثقل كبير وحصلت على جوائز عديدة بمشاركتي معه في فيلم هيستيريا، وأتذكر في أحد أيام التصوير كنت أقدم مشهد طويل وعند انتهائي منه، قال لي : إنت هتكسر الدنيا في يوم من الأيام، وهتبقى أحمد زكي الجاي، وكان كلامه هذا وسام على صدري.

وعن الزعيم عادل إمام، اختتم شريف منير حديثه : عندما كنت أصور معه فيلم عريس من جهة أمنية، قال لي : إنت فيه حاجتين بيبعجبوني فيك، إن عندك قوة رفض وحاسس بقيمتك، لذلك إنت ممثل يتعمل لك حساب.

تم نسخ الرابط