رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الغائبون عن رمضان 2024 .. دنيا سمير غانم لا وقت ولا سيناريو وجت سليمة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

قرر عدد من النجوم الغياب عن موسم دراما رمضان 2024، وتأتي في مقدمتهم دنيا سمير غانم، التي حققت نجاح كبير من خلال مسلسل جت سليمة، تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، وكان من أكثر الأعمال مشاهدة فى رمضان الماضي.

 

وجاء غياب دنيا عن رمضان 2024 بسبب عدم تلقيها سيناريو عمل قوي يجبرها على التواجد في الموسم الدرامي الأشهر، بجانب ارتباطها بفيلم سينمائي جديد من إنتاج أحمد السبكي تحضر له في الفترة الحالية.

 

وكانت رحلة دنيا مع الدراما التلفزيونية بدأت مع مسلسل للعدالة وجوه كثيرة عام 2001، ثم عباس الأبيض في اليوم الأسود عام 2004، وبعد عدة سنوات أصبحت من نجمات الصف الأول بتقديمها البطولة أمام أحمد مكي في الكبير أوي في 4 أجزاء، في مسلسل لهفة عام 2015، ونيللي وشريهان عام 2016، ومسلسل في اللا لا لاند عام 2017، وبدل الحدوتة تلاتة عام 2019، وعالم موازي 2022، وأخيرًا مسلسل جت سليمة. 

 

مسلسل جت سليمة، شارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.  

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط