رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام عمر : أظهر بدور طالب بالحقوق في مسار إجباري ومفيش جزء ثاني من بالطو

عصام عمر
عصام عمر

يواصل عصام عمر في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد مسار إجباري وقال عصام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت تصوير أولى مشاهدى في مسلسل مسار إجباري وأجسد خلاله شخصية طالب في كلية الحقوق، متفوق في دراسته.

وعن الجزء الثاني من مسلسل بالطو قال : لن نقدم جزء ثاني من العمل، وهذا كان اتفاقي مع المخرج، إلا في حالة تواجد ورق جيد.

أبطال مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، نور إيهاب، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، ومن المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وتظهر صابرين في دور والده عصام، أما بسمة فتجسد شخصية والده أحمد داش.

وعلى مستوى السينما، يواصل عصام تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، ويشارك فيه منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي في الصعيد، ويجسد أحمد عز خلال الأحداث شخصية ضابط يدعى عمر، ويدخل في العديد من الصراعات مع خط الصعيد، الذي يجسد شخصيته آسر ياسين، بينما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

كما انتهى عصام مؤخرًا من تصوير فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، ويشارك فيه سماء إبراهيم وركين سعد ومن إخراج خالد منصور، وتدور الأحداث حول تدور أحداث الفيلم حول حسن شاب في الثلاثين من عمره يتورط برفقة رامبو كلبه وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قِبل جاره كارم، الأمر الذي يدفع حسن للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ نفسه ورامبو من مصير مجهول، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرض الفيلم خاصة أن السينما في الفترة الحالية تشهد حالة كبيرة من الإنتعاش وأصبحت المنافسة بين النجوم كبيرة في الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط