رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر لـ هند رضا : سميت ملك على إسم جدتي وشيلت الهم من صغري

برنامج عمرنا

أحمد زاهر ـ هند رضا
أحمد زاهر ـ هند رضا ـ ملك زاهر ـ جدة زاهر

كشف أحمد زاهر عن ذكريات في طفولته، وسبب تسمية ابنته ملك بهذا الإسم، وذلك خلال لقائه مع برنامج عمرنا، الذي تقدمه هند رضا، عبر خبر أبيض TV.

جدة أهم حاجة بالنسبة لى

وقال أحمد زاهر : جدتي توفيت في 18 أبريل 1997، وهي كانت كل حاجة بالنسبة لي، وأنا كنت بعتبرها أمي وأختي وأبويا، وطول عمري وأنا عايش مع جدتي وأمي، والدتي كانت قايمة بدور الأب وجدتي كانت هم الأم، وأمي كان لازم تعمل كده لأن أبويا مش موجود وعلشان تطلعني راجل.

وأضاف : جدتي كان إسمها ملك، وبقولها ستو ميمي، وسميت بنتي على إسمها ولما اتوفت كنت في أولى ثانوي، وروحت مكتب الصحة جبت تصريح دفن، وأنا لا أفقه شئ في الحياة وكنت عيل مش فاهم أي حاجة، وجزء من روحي طلع، وفي اليوم ده كان عندي مسرح وروحت عادي، وفي الوقت ده كنت جزء من المسرحية اللي بتتعرض في قصور الثقافة، وكنت بعيط في الكواليس وأمسح دموعي وأدخل أمثل وأعمل دوري لأن الجمهور مالوش ذنب.

أحمد زاهر في رمضان 2024

ويواصل أحمد زاهر في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسلمحارب ويجسد ضمن الأحداث شخصية محامي، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، وهو بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول الشخصية التي يقدمها زاهر وشخصية عزيز التي يقدمها الرداد وهو شاب يعمل سائق ميكروباص والمسؤول عن أسرته، ومع تتابع الأحداث تمر حياته بالعديد من الأزمات.
لمشاهدة الحلقة كاملة ..
 

كذلك انتهى أحمد زاهر الفترة الماضية من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك فيه أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، عماد زيادة، لبنى ونس، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، محمود غريب.
شاهد الفيديو ..
 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويقدم زاهر دور طليقها خلال الأحداث.

تم نسخ الرابط