رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحريفة بطولة نور النبوي يجمع 50 مليون جنيه فى 5 أسابيع

نور النبوي
نور النبوي

بدأ عرض فيلم الحريفة في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير الماضي، واستطاع منذ ذلك الوقت أن ينافس بقوة في شباك التذاكر.

إيرادات فيلم الحريفة

وحصد الفيلم أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت مليون و370 ألف جنيه، بينما جمع حتى الآن بعد مرور 5 أسابيع عرض، ما يقرب من 50 مليون جنيهًا.

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويجسد نور النبوي خلال الأحداث شخصية شاب تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة.

وبمجرد نقله للمدرسة الحكومية، يواجه نور عدد من الأزمات مع زملائه، لكنه يصبح صديقهم نتيجة مهارته في كرة القدم، ومن بعدها يدخل الشباب في بطولة كرة قدم جائزتها مليون جنيه.

وفيلم الحريفة بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي.

كما ظهر عدد من نجوم كرة القدم خلال الأحداث، مثل جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

أعمال ينتظرها نور النبوي

ومن ناحية أخرى، يواصل نور النبوي تحضيراته لأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم الجامدين، الذي يضم كل من أحمد غزي وحازم إيهاب ومحمود ياسين جونيور ومايان السيد، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج عثمان أبو لبن، كما يحضر النبوي لمسلسل جديد من بطولته بعنوان 6 شهور، من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام.

كذلك يواصل نور النبوي في الفترة الحالية تصوير مسلسل إمبراطورية ميم مع والده خالد النبوي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويظهر نور خلاله بشخصية نجل خالد ويعيش قصة حب مع مايان السيد.

مسلسل إمبراطورية ميم مأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس، ومكون من 30 حلقة، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبدالعزيز، ليلى عزالعرب، نور النبوي، مايان السيد، هاجر سراج، إلهام صفي الدين، آدم وهدان، ومنى زاهر، وعدد آخر من النجوم، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط