رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. الحريفة يتصدر ورحلة 404 يلاحقه وليه تعيشها لوحدك الأخير

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي ترتيب شباك تذاكر الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات مليون و560 ألف جنيه، ليصل  خلال الأسبوع إلى 18 مليون جنيه.

قصة وأبطال فيلم الحريفة

والعمل يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول مجموعة من الطلاب بالمرحلة الثانوية يمارسون كرة القدم ويدخلون في مسابقة قدرها مليون جنيه، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، ونور إيهاب، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

رحلة 404 ينافس على الصدارة

أما فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، فجاء في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حصد إيرادات 693 ألف جنيه بالأمس، ليجمع 7 ملايين و329 ألف جنيه بإجمالي إيراده الأسبوعي.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها غادة التي تقدم دورها منى زكي من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، ويشارك بالعمل محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

إيرادات فيلم الإسكندراني

واحتل فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بإيرادات 302 ألف جنيه حققها بالأمس، فيما جمع خلال الأسبوع إيرادات 4 ملايين و378 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول شخصية السماك بكر الإسكندراني الذي يدخل في صراعات مع والده بيومي فؤاد ضمن الأحداث، كما يعيش قصة حب مع زينة، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

وجاء فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام في المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 330 ألف جنيه، ووصل خلال الأسبوع إلى 4 ملايين و324 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول شخصية طبيب الأطفال محمد إمام الذي يتزوج من ياسمين صبري، ثم يتفاجئ أن والدها مجرم خطير يخرج من السجن ويدخل بسببه في العديد من الأزمات، ويضم العمل وفاء عامر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

ليه تعيشها لوحدك يتذيل الترتيب

وتذيل فيلم ليه تعيشها لوحدك من بطولة شريف منير ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بإيرادات 1717 جنيه فقط حققها بالأمس، فيما جمع على مدار الأسبوع إيرادات 24 ألف جنيه.

والفيلم يدور في إطار رومانسي تشويقي، يجسد خلاله شريف منير شخصية الدكتور شريف الدمنهوري، ويظهر خالد الصاوي بدور صديقه عمرو الشهاوي ويعاني من مرض السرطان، ويضم الفيلم سلمى أبوضيف، محمد رضوان، وخالد عليش، ومن تأليف أحمد عبدالعزيز وإخراج حسام الجوهري.

تم نسخ الرابط