رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. الحريفة يتصدر والإسكندراني يلاحقه وليه تعيشها لوحدك الأخير

أحمد العوضي ـ شريف
أحمد العوضي ـ شريف منير ـ نور النبوي

حافظ فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي على صدارته لشباك التذاكر هذا الأسبوع، حيث حقق بالأمس إيرادات 3 ملايين و79 ألف جنيه، ليصل إلى 13 مليون جنيه خلال الأسبوع.

قصة فيلم الحريفة وأبطاله

والعمل يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول مجموعة من الطلاب بالمرحلة الثانوية يمارسون كرة القدم ويدخلون في مسابقة قدرها مليون جنيه، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، ونور إيهاب، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

إيرادات فيلم الإسكندراني

وحل فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 678 ألف جنيه، ليحصد 4 ملايين و872 ألف في إيراده الأسبوعي.

والفيلم يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يلعب خلاله أحمد العوضي دور بكر الإسكندراني الذي يعمل في تجارة السمك ويدخل في صراعات عديدة مع والده بيومي فؤاد، كما يعيش قصة حب مع زينة ضمن الأحداث، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

إيرادات فيلم أبو نسب

أما فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام فجاء في المركز الثالث، بإيرادات 610 آلاف جنيه بالأمس، فيما جمع خلال هذا الأسبوع إيرادات 4 ملايين و185 ألف جنيه.

والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية الأكشن، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية طبيب أطفال ويتزوج من ياسمين صبري، ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

واحتل فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما حصد بالأمس إيرادات 84 ألف جنيه، ليجمع مليون و95 ألف جنيه بإجمالي إيراده الأسبوعي.

والعمل يدور في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، حول قصة 3 مطربات معتزلات هن ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم، كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عام، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

ليه تعيشها لوحدك الأخير في بوكس أوفيس الأسبوع

وتذيل فيلم ليه تعيشها لوحدك لـ شريف منير ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما اكتفى بالأمس بتحقيق 4 آلاف جنيه، ليجمع خلال هذا الأسبوع إيرادات 28 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار رومانسي تشويقي، يجسد خلاله شريف منير شخصية الدكتور شريف الدمنهوري، ويظهر خالد الصاوي بدور صديقه عمرو الشهاوي ويعاني من مرض السرطان، ويضم الفيلم سلمى أبوضيف، محمد رضوان، وخالد عليش، ومن تأليف أحمد عبدالعزيز وإخراج حسام الجوهري.

تم نسخ الرابط