رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي بعد أزمته الصحية : ياسمين عبدالعزيز ماسابتنيش لحظة وحبيتها علشان بنت أصول

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تحدث أحمد العوضي عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين، وذلك خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامجه يحدث في مصر على mbc مصر، كما تحدث عن موقف ياسمين عبدالعزيز وزيارتها له رغم انفصالهما.
وقال أحمد العوضي : تداولت الكثير من الأقاويل خلال الفترة الماضية وأنا أرى أن هذا هو حب واهتمام من الجمهور بالحالة الصحية لـ أحمد العوضي، ولكن كل ما حدث إني كنت تحت ضغط كبير بسبب التصوير طوال الوقت الفترة الماضية، وأنتهي من التصوير لأذهب للتمرين ومنه إلى التصوير مرة أخرى، بدون أن آخذ قسطاً من الراحة.

تفاصيل حالته الصحية

وتابع: أصبت بدور برد شديد جداً وأهملت به واتعافيت على نفسي في الشغل والتمرين، فارتفعت درجة حرارتي فجأة، وأصبت برعشة شديدة وعندما ذهبت للطبيب أمر بحجزي 4 أيام في المستشفى، لأن الإهمال هو ما أدى بي لذلك، وسأخرج غداً من المستشفى.
وعن ياسمين عبدالعزيز قال : أنا وياسمين حالة خاصة جداً، بيننا قصة كبيرة وانتهت باحترام، ولم تتركني لحظة واحدة، ومازال بيننا احترام وبيننا أصل ولم أتعجب من هذا منها وهي معي يومياً، لأنها ست أصيلة وبنت أصول وأنا حبيتها عشان بنت أصول حتى وإحنا منفصلين بينا كل احترام.

وكان قد تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية شديدة اضطرته للمكوث في إحدى المستشفيات أثناء تصوير مسلسله الجديد حق عرب، حيث كان التصوير فى الهواء الطلق مع برودة الجو وهو ما أصابه بدور برد شديد.

ويضم مسلسل حق عرب بجانب أحمد العوضي كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد ماهر، أحمد عبدالله محمود، دنيا المصري، أحمد صيام، منذر مهران، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
وقد انفصل الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الأسبوع الماضي، وأعلن كل منهما خبر الانفصال مع التأكيد على وجود كل احترام بينهما بعد زواج دام لـ 5 سنوات.
وعقب الإعلان عن الانفصال نفت ياسمين الشائعات التي انتشرت عن سبب الطلاق قائلةً : أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز ولكن انفصالنا شئ قدري مش بإيدينا.

تم نسخ الرابط