رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد ضرب نار .. الطفل منذر مهران ينضم لمسلسل حق عرب مع أحمد العوضي

أحمد العوضي ومنذر
أحمد العوضي ومنذر مهران

يواصل أحمد العوضي في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل حق عرب، الذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن الطفل منذر مهران انضم مؤخرُا لأبطال العمل ويجسد شخصية شقيق دينا فؤاد.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد ماهر، أحمد عبدالله محمود، دنيا المصري، أحمد صيام، منذر مهران، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وحق عرب، ليس العمل الأول الذي يقف فيه منذر مهران أمام أحمد العوضي، حيث شارك معه في رمضان الماضي 2023، بمسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، إيمان السيد، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، أيسل رمزي، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

أعمال شارك فيها منذر مهران

ومن ناحية أخرى، شارك منذر مهران في فيلم ع الزيرو، والذي عرض في الفترة الماضية بالسينمات، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وفي رمضان الماضي 2023 شارك في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

فيلم الإسكندراني

أما أحمد العوضي، فيعرض له حاليًا بالسينمات فيلم الإسكندراني، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، والذي حقق إيرادات كبيرة منذ طرحه في السينمات وتجاوز في أول أسبوع عرض، ما يقرب من 10 ملايين جنيه، ويشارك فيه زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، محمود حافظ.

ويظهر خلاله بشخصية بكر الإسكندراني، ويعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

على جانب آخر، أعلن العوضي مؤخرًا، انفصاله بشكل رسمي عن زوجته ياسمين عبدالعزيز، بعد زواج دام أكثر من 4 سنوات.

تم نسخ الرابط