رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة .. ياسمين عبدالعزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي

في عيد ميلادها

ياسمين والعوضي
ياسمين والعوضي

أعلنت ياسمين عبدالعزيز طلاقها من أحمد العوضي، بعد زواج دام 4 سنوات، حيث أعلنا زواجهما عام 2020، ويأتي ذلك تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها اليوم.

وكتبت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها بموقع انستجرام: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير.

كما أعلن أحمد العوضي، طلاقه لياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه بموقع فيس بوك، قائلا : تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير.

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وخلق نبأ طلاقهما حالة من الجدل في التعليقات لديهما عبر السوشيال ميديا، خاصة أن ياسمين عبدالعزيز مازالت تحتفظ بصورها مع العوضي عبر حسابها بموقع فيس بوك، كما أن العوضي نشر صورة لهما عبر حسابه بـ انستجرام أمس، وهنأها بمناسبة عيد ميلادها، قائلا : كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي، العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح.

ومن ناحية أخرى، تغيب ياسمين عبدالعزيز عن المنافسة في رمضان المقبل 2024، بسبب انشغالها بتحضير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، ومن تأليف خالد جلال، حيث كانت قدمت في رمضان الماضي 2023، مسلسل ضرب نار، وشاركها بطولته كل من أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، مها نصار، هدى الإتربي، إيمان السيد، وأحمد غزي، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وكان آخر أعمال ياسمين في السينما، فيلم الأبلة طم طم، الذي عُرض عام 2018، وشارك فيه حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، إنعام سالوسة، هشام إسماعيل، مصطفى أبو سريع، وتميم عبده، وكان من تأليف أيمن وتار، إخراج علي إدريس، وإنتاج وائل عبدالله، وحقق العمل وقتها إيرادات تجاوزت الـ 10 ملايين جنيه.

ويعرض حاليًا لأحمد العوضي في السينمات، فيلم الإسكندراني، والذي يظهر خلاله بشخصية بكر الإسكندراني، ويعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

وينافس في رمضان المقبل بمسلسل حق عرب، ويشاركه البطولة دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد ماهر، أحمد عبدالله محمود، دنيا المصري، أحمد صيام ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط