رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يدخل قائمة الأكثر شهرة على watch it بعد انفصالهما

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

دخل مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي قائمة المسلسلات الأكثر شهرة على watch it، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك عقب إعلان انفصالهما، وتصدرهما التريند.


أحداث ضرب نار

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الشعبية، وجسدت ياسمين عبدالعزيز خلاله دور مهرة أبو الليل، وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، ومع مرور الأحداث تتعرف على الكوماندا، الذي يجسد أحمد العوضي شخصيته، ويتزوجان، لكن مع تتابع الأحداث يدخل السجن فتخلعه، ومن ثم تتزوج بعد ذلك من ماجد المصري، لكنها تمر بالعديد من الخلافات معه طوال الأحداث، ويظهر أحمد غزي وآيسل رمزي بدور شقيقيها في العمل.

أبطال ضرب نار

وشارك في بطولة مسلسل ضرب نار إلى جانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي عدد من النجوم الآخرين، منهم ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

انفصال ياسمين والعوضي

وأعلنت ياسمين عبدالعزيز خلال الأيام القليلة الماضية طلاقها من أحمد العوضي، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها، وكتبت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها بموقع انستجرام: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير، وأعلن أحمد العوضي، طلاقه لياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه بموقع فيس بوك، قائلا : تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير.


من ناحية أخرى يعرض لأحمد العوضي فيلم الإسكندراني، في السينمات خلال هذه الفترة، والذي يظهر خلاله بشخصية بكر الإسكندراني، ويعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.
وينافس العوضي في رمضان المقبل بمسلسل حق عرب، ويشاركه البطولة دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد ماهر، أحمد عبدالله محمود، دنيا المصري، أحمد صيام ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
أما ياسمين عبدالعزيز فتغيب عن المنافسة في رمضان المقبل 2024، نظرًا انشغالها بتحضير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، ومن تأليف خالد جلال.

تم نسخ الرابط