رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الطفل منذر مهران يجسد شخصية ابن محمد رمضان في فيلم ع الزيرو

محمد رمضان - منذر
محمد رمضان - منذر مهران

بدأ صناع فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان ونيللي كريم تصوير المشاهد الأولى من العمل، الذى يشهد أول تعاون فني بين رمضان ونيللي، والفيلم من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل، وتواصل الشركة المنتجة حاليا إبرام التعاقدات مع باقي أبطال العمل. 

 

وعلم خبر أبيض أن الطفل منذر مهران تعاقد رسميًا على المشاركة في الفيلم وسوف يجسد دور ابن محمد رمضان خلال الأحداث، ويأتي ذلك بعد أن شارك منذر مع رمضان في كليب مصباح علاء الدين، الذي طُرح في يناير 2021، وحقق أكثر من 62 مليون مشاهدة، عبر قناة محمد رمضان على يوتيوب. 

 

وجدير بالذكر أن منذر مهران حقق نجاحًا كبيرًا عند مشاركته في مسلسل جزيرة غمام الذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير 2022، والعمل من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

 

كما خاض منذر أولى تجاربه في التمثيل بمسلسل البرنس مع محمد رمضان أيضًا، والذي عرض في رمضان 2020، وكان من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، دياب، روجينا، نور اللبنانية، إدوارد، أحمد داش، محمد علاء، سلوى عثمان، محمد مهران، وريم سامي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

أما محمد رمضان فيستعد للموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل والتحضير له في الفترة الحالية.

 

ويذكر أن رمضان نافس في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل المشوار، وشاركه في بطولته عدد من النجوم منهم دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، ندى موسى، أحمد صفوت، أحمد كمال، وكارولين خليل، من تأليف من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.  

 

 

 

تم نسخ الرابط