رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. هاني سلامة من كواليس مسلسل أمير العوامري رمضان 2024

هاني سلامة
هاني سلامة

قررت الشركة المنتجة تغيير اسم مسلسل هاني سلامة من الأمير لـ أمير العوامري، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

أبطال مسلسل أمير العوامري

ويشارك في مسلسل أمير العوامري، كل من هاني سلامة، سوسن بدر، ميرهان حسين، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب، مي سليم، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي تشويقي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويجسد هاني سلامة خلال الأحداث، شخصية رجل أعمال يدعى أمير، بينما تجسد سوسن بدر شخصية والدته.

غياب هاني سلامة عن رمضان 2023

ويعود هاني سلامة للمنافسة في رمضان المقبل 2024، بعد غيابه عن رمضان الماضي 2023، حيث كان سيشارك بمسلسل 11 سبتمبر، من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيله.

ونافس هاني سلامة في رمضان 2022، بمسلسل ملف سري، تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وشارك في العمل كل من عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، نضال الشافعي، مادلين طبر، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، صبا الرافعي.

وينتظر هاني سلامة في الفترة المقبلة، عرض مسلسل الذنب، على إحدى المنصات الإليكترونية، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات، ويشارك فيه كل من درة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ويجسد هاني خلال الأحداث شخصية طبيب نفسي.

أعمال جمعت بين درة وهاني سلامة قبل مسلسل الذنب

ويجمع مسلسل الذنب هاني سلامة بدرة للمرة الرابعة، حيث سبق وتعاونا في فيلم الأولة في الغرام عام 2007، ومسلسل نصيبي وقسمتك في 2016، وبين السما والأرض في رمضان 2021.

أخر أعمال هاني سلامة في السينما

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعماله فيلم واحد صحيح، تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري، وشارك في العمل كل من رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، بسمة، وآخرين، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

١
١
٢
٢
٣
٣
٤
٤
٥
٥
تم نسخ الرابط