رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة رجل أعمال واسمه أمير ضمن أحداث مسلسل الأمير رمضان 2024

هاني سلامة
هاني سلامة

ينافس هاني سلامة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل الأمير، وعلم خبر أبيض أنه يجسد شخصية رجل أعمال وصاحب سلسلة شركات واسمه أمير ضمن أحداث العمل.

مسلسل الأمير

مسلسل الأمير بطولة هاني سلامة، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

ومن ناحية أخرى، انتهى هاني سلامة خلال الفترة الماضية من تصوير مشاهده في مسلسل الذنب، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات، ويشارك فيه كل من درة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ويجسد هاني خلال الأحداث شخصية طبيب نفسي.

أعمال جمعت هاني سلامة ودرة

ويجمع مسلسل الذنب هاني سلامة بدرة للمرة الرابعة، حيث سبق وتعاونا في فيلم الأولة في الغرام عام 2007، ومسلسل نصيبي وقسمتك في 2016، وبين السما والأرض في رمضان 2021.

ولم يشارك هاني سلامة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بعد تأجيل مسلسله 11 سبتمبر، من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

ونافس هاني سلامة في رمضان 2022، بمسلسل ملف سري، تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وشارك في العمل كل من عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، نضال الشافعي، مادلين طبر، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، صبا الرافعي.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعماله فيلم واحد صحيح، تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري، وشارك في العمل كل من رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، بسمة، وآخرين.

وكان آخر أعمال المخرج محمد النقلي في الدراما، مسلسل حي السيدة زينب، بطولة سوسن بدر تأليف أحمد صبحي، وشارك في العمل كل من محمود عبدالمغني، لبنى ونس، أشرف عبدالغفور، ريهام سعيد، عبير منير، هايدي رفعت، دينا، حجاج عبدالعظيم، سامي مغاوري، محمد رياض، أحمد وفيق وآخرين.

أما المؤلف أحمد صبحي، فشارك في رمضان 2023، بمسلسل ليل أم البنات، بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، محمد مهران، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، وعدد من الفنانين الشباب مثل هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

تم نسخ الرابط