رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يومان يفصلان هاني سلامة ودرة عن انتهاء تصوير مسلسل الذنب والعرض يناير المقبل

هانى سلامة ودرة
هانى سلامة ودرة

ينتظر هاني سلامة عرض مسلسل الذنب خلال الفترة المقبلة، وعلم خبر أبيض أنه يتبقى يومان وينتهي أبطال العمل من التصوير، ومن المقرر تصوير اليومين في مدينة الغردقة، ليكون العمل جاهزاً للعرض في شهر يناير المقبل على منصة شاهد.

 

ومسلسل الذنب يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، مكون من 10 حلقات، ويقدم بطولته هاني سلامة، درة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ويجسد هاني خلال الأحداث شخصية طبيب نفسي.

 

ومسلسل الذنب يعد العمل الرابع الذي يجمع بين هاني سلامة ودرة، حيث شاركا سويًا في فيلم الأولة في الغرام عام 2007، ومسلسل نصيبي وقسمتك في 2016، وبين السما والأرض في رمضان 2021.

 

ومن ناحية أخرى، غاب هاني سلامة عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، بعدما تأجل مسلسله 11 سبتمبر، من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

كما توقف التحضير لفيلمه الحاكم، الذي كان من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة الماضية وتشاركه بطولته مي عمر، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

 

وخاضت درة سباق رمضان الماضي 2023 بمسلسل الأجهر، الذي شاركت في بطولته مع عمرو سعد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وضم سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، وأنوشكا، وكان العمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط