رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد زكي : أشارك في مسلسل أمير العوامري وأجسد شخصية والد هاني سلامة برمضان 2024

خالد زكي - هاني سلامة
خالد زكي - هاني سلامة

يشارك خالد زكي في مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة، والذي يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وقال في تصريح لـ خبر أبيض أظهر ضيف شرف خلال الأحداث وأقدم شخصية رجل أعمال ووالد هاني سلامة.

أبطال مسلسل أمير العوامري

ويشارك في مسلسل أمير العوامري، كل من هاني سلامة، سوسن بدر، ميرهان حسين، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب، مي سليم، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي تشويقي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويجسد هاني سلامة خلال الأحداث شخصية رجل أعمال يدعى أمير، بينما تجسد سوسن بدر شخصية والدته.

أعمال خالد زكي في رمضان 2023

ومن ناحية أخرى، شارك خالد زكي في رمضان الماضي 2023، بمسلسل المداح 3، وجسد به شخصية دكتور جامعي وعالم ثم يتحول لجن خلال الأحداث المسلسل.

وشارك في مسلسل المداح 3، كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، وانضم للجزء الجديد، رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، عبدالعزيز مخيون، لوسي، أحمد ماهر،  والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شارك خالد زكي في مسلسل الأجهر برمضان الماضي 2023، وجسد شخصية رجل أعمال يمر بعدد من الأزمات، والعمل بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

أما هاني سلامة، فينتظر في الفترة المقبلة، عرض مسلسل الذنب، على إحدى المنصات الإليكترونية، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات، ويشارك فيه كل من درة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ويجسد هاني خلال الأحداث شخصية طبيب نفسي.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعماله فيلم واحد صحيح، تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري، وشارك في العمل كل من رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، بسمة، وآخرين، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

تم نسخ الرابط