رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد زكي عن طلعت زكريا : رفضت وضع صورتي على أفيش فيلم طباخ الرئيس بسبب مرضه

خالد زكي ـ طلعت زكريا
خالد زكي ـ طلعت زكريا

تحل اليوم 8 أكتوبر، ذكرى رحيل الفنان طلعت زكريا، رحل في مثل هذا اليوم من عام 2019، عن عمر يناهز 58 عامًا، بعد صراع مع المرض، ويعد فيلم طباخ الرئيس من أهم أعماله، ويتحدث اليوم الفنان خالد زكي عن كواليس العمل وذكرياته معه بالفيلم.

 

وقال خالد زكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : طلعت زكريا كان إنسانًا محبوبًا، وبالفعل من يتعامل معه ليس أمامه إلا أن يحبه وبشدة، إنسان خلوق خفيف الظل وطيب جدًا ويحب كل من حوله.

 

وتابع : في الفترة التي قدمنا فيها فيلم طباخ الرئيس، كان طلعت زكريا في بداية مرضه، وحالته النفسية لم تكن جيدة بالقدر الكافي، وأنا شخصيًا أعتبر هذا الفيلم من أهم أفلامه، وأيضا من الأعمال التي أعتز بها.

 

وأضاف : أثناء التجهيز للفيلم تم عمل الأفيش لطرحه في الشوارع وعمل الدعاية له، وبعد طرح الأفيش وجدت الكثيرون يتساءلون، لماذا لم توضع صورتي بجانب طلعت زكريا رغم كوني بطلا معه بالعمل؟، والحقيقة أن هذا كان بناءًا على طلب مني لأني كنت أود أن يتصدر طلعت زكريا الأفيش بمفرده لتتحسن حالته النفسية، ويعلم أنه مازال بطلًا ويستطيع أن يحمل عملًا كاملًا دون مساندة من أحد، كما أني كنت أود الاحتفاظ بصورة الرئيس حتى ينتظر الجمهور رؤيتها خلال الأحداث.

 

تم نسخ الرابط