رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد زكي : أنا مش كوميديان ودوري في طباخ الريس كان هيعمله الزعيم ومحمود عبدالعزيز

خالد زكي ـ عادل إمام
خالد زكي ـ عادل إمام ـ محمود عبدالعزيز

كشف خالد زكي كواليس مشاركته في فيلم طباخ الريس، والذي عرض 2008 بطولة طلعت زكريا، وذلك خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

 

وقال زكي : تقديم هذا الفيلم كان مسئولية كبيرة، خاصة أنني اعتذرت عنه في البداية بعدما أرسل لي طلعت زكريا السيناريو بدور غير الرئيس، وأخبرني حينها أن الزعيم عادل إمام هو من سيقدم شخصية الرئيس.

 

وتابع : وبعدها اعتذر الزعيم وذهب الدور لمحمود عبدالعزيز، وحدث الكثير من التعديلات على السيناريو، لكنه اعتذر أيضًا، فعاد طلعت زكريا وأخبرني أن دور الرئيس أصبح خاليًا وطلب مني أن أقدمه، ووافقت عليه.

 

كما تطرق لشخصيته في مسلسل صاحب السعادة بطولة الزعيم، قائلًا : الشخصية التي قدمتها كانت في منتهي الخطورة، لأنها كانت جادة ممزوجة بالكوميديا وأنا ممثل ولست كوميديان ولو فكرت أقدم الكوميديا هكون بستظرف، لكن السيناريو كان مكتوب بحرفية شديدة، ووجدت دعم كبير من الزعيم والمخرج.

 

وأشار زكي أنه لا يوافق على الأدوار التي لا تتناسب مع فكره ووجهة نظره مهما كلفه الأمر، قائلًا : أتمني أن تأتي لي أعمال تضيف لمشواري الفني حاليًا، وأنا اختار أعمالي بعناية شديدة، وأحرص دائما على أن احترم جمهوري حتي لو هقعد في البيت بدون ولا مليم، ولم أؤمن مستقبل أولادي حتى هذه اللحظة.

 

 

تم نسخ الرابط