رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طه دسوقي وهاجر السراج يتصدران التريند بعد عرض حلقات جديدة من حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

يُعرض حاليًا مسلسل حالة خاصة من بطولة طه دسوقي وغادة عادل وهاجر السراج عبر منصة WATCH IT، ويتصدر العمل ترتيب الأكثر مشاهدة عبر المنصة منذ بداية عرضه.

طه دسوقي وهاجر السراج يتصدران التريند

وتصدر الثنائي طه دسوقي وهاجر السراج تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بعد عرض الحلقتين السابعة والثامنة من مسلسل حالة خاصة في الساعات الماضية.

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية نديم التي يقدمها طه دسوقي وهو شاب يحلم بالعمل كمحامي في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار والتي تجسد شخصيتها غادة عادل ضمن الأحداث.

مسلسل حالة خاصة مكون من 10 حلقات، ومن بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

وكان طه دسوقي تحدث عن مسلسل حالة خاصة في لقائه مع كاميرا خبر أبيض، وقال : أنا مش بعترف بالبطولة المطلقة، لأن العمل بطولة الحدوتة والإخراج والتصوير والممثلين، ولما الأستاذ طارق الجنايني منتج العمل عرض عليّ الدور تحمست ليه جدًا، وتابع : نديم شاب عايز يبقى محامي، لكن المحاماة مهنة محتاجة مهارات اجتماعية، وهو عنده نقطة ضعف في المهارات دي.

وعن طريقة تحضيره للدور، أضاف : استعنت بكوتش تمثيل وروحت مع الدكتورة داليا سليمان جمعية خاصة بالتوحد في المعادي، وتعرفت هناك على حالات كثيرة جدًا، وعرفت أن هناك اختلافات بينهم، وكل هذا ساعدني في تقديم الدور بشكل جيد.

ومن ناحية أخرى، يرتبط طه دسوقي بأكثر من عمل فني منها فيلم شمس الزناتي من بطولة محمد إمام، والذي يُعيد تقديم فيلم الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية مختلفة، ويلعب طه خلاله شخصية سلامة الطفشان وهي نفس الشخصية التي قدمها الراحل محمود الجندي في فيلم الزعيم الذي عُرض في 1991.

شمس الزناتي من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أما هاجر السراج فتشارك في مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وتظهر خلاله بشخصية ابنة خالد النبوي.

إمبراطورية ميم مأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس، ويختلف عن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم من بطولة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، حيث كان بطل الرواية الأصلية رجل فيما حولت فاتن بطلها إلى امرأة من أجل تقديمها.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبدالعزيز، ليلى عزالعرب، نور النبوي، مايان السيد، هاجر سراج، إلهام صفي الدين، آدم وهدان، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط