رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حالة خاصة ووبينا ميعاد 2 يتصدران قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

المسلسلات الأكثر
المسلسلات الأكثر مشاهدة على watch it

لا يزال مسلسل حالة خاصة بطولة غادة عادل وطه دسوقي والجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد بطولة شيرين رضا وصبري فواز يواصلان تصدرهما لقائمة top 10 على منصة watch it، حيث يحتل العملين المركزين الأول والثاني في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وذلك منذ عرضهما على المنصة والتليفزيون، وتصدر كل منهما التريند خلال الفترة الماضية.

حالة خاصة 

حيث احتل مسلسل حالة خاصة بطولة غادة عادل وطه دسوقي المركز الأول في القائمة، والعمل ينتمي للأعمال القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق، وتتناول قصة المسلسل مرض التوحد ومعاناة الشاب نديم أحمد أبو سريع، الذي قرر رغم تفوقه الدراسي عدم استكمال دراسته الجامعية، وبعد محاولات عدة في إقناعة بإكمال تعليمه، لكن مرضه يحول تعيينه معيدًا بالكلية، ومن ثم يلجأ للتدريب بمكتب محاماة غادة عادل.

وتجسد غادة عادل خلال الأحداث شخصية أماني النجار وهي محامية مشهورة تكسر جميع القواعد لكسب قضاياها، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عادل وطه دسوقي كل من نبيل علي ماهر، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.
ويعد مسلسل حالة خاصة أولى بطولات طه دسوقي المطلقة في الدراما، وذلك بعد نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل الصفارة.

 وبينا ميعاد 2

أما مسلسل وبينا ميعاد 2 بطولة شيرين رضا وصبري فواز، والذي انطلق عرضه خلال الفترة القليلة الماضية على المنصة، فقد استطاع أن يحتل المركز الثاني فى قائمة الأكثر مشاهدة على watch it .

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل وبينا ميعاد حول عائلة حسن الذي قام بدوره صبري فواز، وتوفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد هم علي وطاهر ومراد ومصطفى، نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية وهي شيرين رضا التي طلقها زوجها تاركًا لها أربع فتيات هن أروى وهند وليلى ونيللي، ونشأن على الكبت والديكتاتورية.

ويختلف الجزء الثاني في أحداثه عن الأول، حيث يناقش عدة قضايا اجتماعية مختلفة ومعاصرة، كما يظهر خلاله نجوم آخرين منهم إيهاب فهمي وأميرة أديب والتي تظهر بدلًا من داليا شوقي، وهيدي كرم والتي تظهر كضيف شرف خلال الأحداث، ويشارك في البطولة إلى جانب شيرين رضا وصبري فواز عدد من النجوم منهم مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تم نسخ الرابط