رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام جمال وليلى زاهر يقدمان أول دويتو بالذكاء الاصطناعي

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

طرح، منذ قليل، هشام جمال وخطيبته ليلى زاهر دويتو غنائي يحمل عنوان الأمور بسيطة، عبر يوتيوب، وتم تصوير الفيديو كليب بالذكاء الاصطناعي، وحقق مشاهدات وصلت إلى 65 ألف مشاهدة بعد 3 ساعات فقط من طرحها.
وقد نشر هشام جمال الكليب عبر حسابه على موقع إنستجرام وعلق قائلاً : من ساعة ظهور الذكاء الاصطناعى وانبهار الناس بقدراته والحاجات اللي ممكن يعملها، ولأن التقنية دي لسه في بدايتها كان بيقابل صناع الأعمال دي عربيًا وعالميًا حدود معينة ميقدروش يعدوها لسه، ومنها مثلًا إن الذكاء الاصطناعي في الكليبات الغنائية مشكلة دايمًا إنه بيغير ملامح وش المغني وبالتالي بيعتبر مش موجود في الفيديو.

وتابع قائلاً : إحنا قدرنا الحمد لله وبالتعاون مع إحدي الشركات العالمية المتخصصه في الذكاء الاصطناعي في أوروبا إننا نعمل أول فيديو كليب في العالم العربي -وغالبًا في العالم- بكواليتى مُرضية و بدون تغيير ملامح وشوش المغنيين.

أول تجربة عربيًا

فيما كتب على منشور آخر عن الكليب : أول تجربة عربيًا وقد يكون عالميًا لصناعة فيديو كليب بالكامل بالذكاء الاصطناعي وبدون تغيير ملامح وشوش المغنيين وإن شاء الله هتشوفوا تطور أكبر بكتير في الأعمال الجاية.

دويتو الأمور بسيطة يعد التعاون الثاني بين الثنائي بعد مسلسل في بيتنا روبوت، والمسلسل من بطولتهما إلى جانب عمرو وهبة، وشيماء سيف، ودنيا ماهر، وسليمان عيد، ودنيا سيف وأوتاكا، وعارفة عبد الرسول، وشيرين، وطه دسوقي، ومي دياب، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.
وكان قد احتفل الثنائي هشام جمال وليلى زاهر بارتباطهما رسمياً وقراءة الفاتحة خلال الفترة الماضية، فيما كشف أحمد زاهر أن حفل الخطوبة سيقام في فصل الصيف القادم.

آخر أعمال هشام جمال

وكانت آخر أعمال هشام جمال الإنتاجية فيلم تسليم أهالي، وقام ببطولته دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي.

آخر أعمال ليلى زاهر

وكانت قد طرحت ليلي أحمد زاهر مؤخرًا أغنية كلمة أخيرة، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي أغنية درامية حزينة على طريقة الفيديو كليب، وهي من ألحان إسلام زكي وكلمات محمد حسن، كما أعلنت أنها تحضر لأكثر من مشروع فني خلال الفترة المقبلة مع هشام جمال. 

تم نسخ الرابط