رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا عن فيلمها الوثائقى : من أصعب تجارب حياتى لأنى واجهت نفسي

إليسا
إليسا

روجت إليسا للفيلم الوثائقي الذي يحمل اسم It’s OK، حيث يعرض على منصة نتفليكس غدا الخميس الموافق 25 يناير، وتكشف خلاله الكثير عن مشوارها الفني والصعوبات التي واجهتها.

من أصعب التجارب في حياة إليسا

وقالت إليسا في فيديو نشرته عبر حسابها بموقع انستجرام : أكيد في كتير منكم شاف إعلان الفيلم الوثائقي بتاعي، ويمكن في ناس مسمعتش عن الموضوع، فحبيت النهاردة وقبل ما يتم عرضه وتدخلوا على حياتي وبيتي، أكلمكم بشكل مباشر عنه وأعزمكم.

وتابعت : أول مرة أعمل حاجة وميكونش هدفي إني أطلع نفسي بأحسن  صورة، المرة دي الهدف إني أوصل صورتي وتجاربي كاملة، حقيقتي زي ما هي بحلوها ومرها وجمالها وبشاعتها، والعمل يعتبر من أصعب الحاجات اللي عملتها في حياتي، لأن من خلاله كنت بواجه نفسي، وبحكي عن أشياء كتير عمري ما فكرت أتكلم عنها في العلن.

وأضافت : كانت تجربة صعبة وفي نفس الوقت حلوة واتعلمت فيها حاجات عن نفسي وواجهتها، الفيلم ده لكل حد بيحبني وبيستنى أخباري، ويمكن برضه لأي حد مش بيحبني وممكن يحبني من خلاله، وفي ناس ممكن متحبنيش برضه عادي.

تفاصيل فيلم It’s OK

وينتظر الجمهور العديد من التصريحات والقصص المختلفة عن حياة إليسا، كما أنها سترد خلال الفيلم الوثائقي عن بعض الشائعات التي طالتها مثل ما تردد بشأن دفعها مبالغ مالية من أجل الحصول على جائزة world music awards عام 2010، كأفضل فنانة في المنطقة العربية.

واختارت It’s OK ليكون اسم فيلمها الوثائقي، حتى يتماشى مع تعاملها مع المحطات المؤلمة التي مرت بحياتها، من مرض وخوض تجارب وعلاقات غير سوية، كما أنها ستتحدث خلال الفيلم عن إصابتها بمرض السرطان، وكيف لقصة حب فاشلة عاشتها كانت سببا رئيسيا في إصابتها بهذا المرض.

وشاركت إليسا مؤخرا في حفل ليلة نجمات العرب، الذي أقيم بموسم الرياض خلال الفترة الماضية، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وشهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا، وشاركن في الحفل بجانبها، عدد من الفنانات مثل أنغام، أصالة، نانسي عجرم، أحلام، والمغربية أسماء لمنور، مع المايسترو هاني فرحات.

تم نسخ الرابط