رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا : الجمهور لقبني بـ ملكة الإحساس بسبب أغنية أحلى دنيا وقهوة الماضي بتفكرني بوالدي

إليسا
إليسا

كشفت إليسا كواليس مجموعة من أغنياتها التي طرحتها خلال السنوات الماضية، وما هي الأغنية المقربة لقبلها، وذلك خلال لقائها مع Billboard Arabia.

لقب ملكة الإحساس

وقالت إليسا : أغنية أحلى دنيا كانت بمثابة الخط الرومانسي اللي الجمهور تعرف عليّ من خلالها، ومن بعد هذه الأغنية أصبح الجمهور يطلق عليّ لقب ملكة الإحساس والرومانسية، وهي بالنسبالي من أحلى الأغاني الرومانسية.

وتابعت : أغنية قهوة الماضي بتفكرني بوالدي، وكل تفصيلة بكلماتها بتعيدني لكل ذكريات اللي عشتها معه، وبكيت بشدة خلال تسجيلي لها في الاستديو.

كما تحدثت عن أغنية أسعد واحدة، قائلة : بغنيها في جميع حفلاتي وكلها طاقة وحب، والناس بتتفاعل معاها لأنها بتعمل حالة وهي أغنية مسرح بامتياز، وبالرغم من تعرض الكليب للانتقادات، لكن حقق عدد مشاهدات كبير على اليوتيوب.

وأضافت : أغنية حكايات، بعشقها وأكثر لحن قريب لقلبي، وأنا بنام كل يوم عليها وبتفضل شغالة جنبي لحد ما أروح في النوم، أما أغنية عايشالك كانت نقلة كبيرة في موسيقى البوب، ونقلتني من هاوية لمحترفة، وكانت الأغنية اللي ثبتت أول خطوة في مسيرتي، وهي من أحلى الأغاني اللي قدمتها بمسيرتي لأنها مش بتموت.

الفيلم الوثائقي It’s OK

ومن ناحية أخرى، تنتظر إليسا عرض فيلمها الوثائقي الذي يحمل اسم It’s OK، ومن المقرر عرضه على منصة نتفليكس يوم 25 يناير الجاري.

ويتناول الفيلم قصة حياتها وتفاصيل مسيرتها الفنية، كما سترد خلاله على الكثير من الشائعات التي طالتها خلال السنوات الماضية، مثل دفعها مبالغ مالية من أجل الحصول على جائزة world music awards عام 2010، كأفضل فنانة في المنطقة العربية.

واختارت It’s OK ليكون اسم فيلمها الوثائقي، حتى يتماشى مع تعاملها مع المحطات المؤلمة التي مرت بحياتها، من مرض وخوض تجارب وعلاقات غير سوية، وكذلك مشاكل بمشوارها الفني.

وكانت شارك إليسا مؤخرا في حفل ليلة نجمات العرب، الذي أقيم بموسم الرياض خلال الفترة الماضية، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وشهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا.

وشاركن في الحفل بجانب إليسا، عدد من الفنانات مثل أنغام، أصالة، نانسي عجرم، أحلام، والمغربية أسماء لمنور، مع المايسترو هاني فرحات.

تم نسخ الرابط