رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا ونانسي وسيرين ويارا وميريام فارس يحتفلون بعيد الاستقلال اللبناني : فرصة لحماية بلدنا من العـ دوان

ميريام ـ إليسا ـ
ميريام ـ إليسا ـ نانسي ـ يارا ـ سيرين

حرص عدد من الفنانين اللبنانين على الاحتفال بالذكرى الثمانين لاستقلال لبنان عن فرنسا، وكان أولهم راغب علامة، والذي نشر صورة عبر استوري حسابه بموقع انستجرام، لتمثال الشهداء مع رفع العلم اللبناني وكتب : عيد الاستقلال اللبناني فرصة لنتأمل قضية حريتنا المسلوبة، أولًا بسبب العـ دو الإسـ رائلي الذي لم يكف يده عن الإعتداء على وطننا، وثانيًا بسبب الفساد المستشري الذي أنهك بلادنا.

 

أيضًا ميريام فارس، التي شاركت صورة لها مع إبنها وهما يرقصان مع العلم اللبناني عبر حسابها بموقع إكس وكتبت : الله يحمي لبنان وكل لبناني بهالظروف الصعبة يلي عم نمر فيها، وإن شاء الله السنة الجاية نحتفل باستقلال لبنان بسلام.

 

 

كذلك نانسي عجرم، التي كتبت عبر حسابها بموقع إكس : بعيد استقلاله وطني تعبان وعم يمرق بأدق مرحلة من حياته، بتمنى نعيد السنة الجاية باستقلال حقيقي، وببلد بيبقى لو شو ما صار منارة وشعلة أمل ما بتنطفي.

 

أما إليسا فعبرت عن حزنها الشديد للوضع الراهن في لبنان، وكتبت عبر حسابها بموقع إكس : ما من استقلال وأرضنا مستباحة، ما من استقلال ودم أبناؤنا مهدور كل يوم، ما من استقلال وأجندات الكون تنفذ على أرضنا، ألوف الفرح الذين استـ شهدوا عبر التاريخ في لبنان سوف يزهرون ربيع الاستقلال، الأتي لا محالة.

 

 

ونشرت يارا مقطع وهي تغني أغنية باسمك غنيت لفيروز، عبر حسابها بموقع إكس، وعلقت قائلة : بمجدك احتميت بترابك الجنة، ع اسمك اغنيت، ع سمك رح غني، الله يحميك يا لبناني الحلو.

 

 

وسيرين عبدالنور، شاركت هي الأخرى صورة لابنها كريستيانو عبر حسابها بموقع إكس وكتبت : كلنا للوطن صغار وكبار مسلمين مسيحيين من الشمال إلى الجنوب، كلنا يعني كلنا للوطن، عيد الاستقلال.

 

تم نسخ الرابط