رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد وائل كفوري .. اسمه الحقيقي ميشال وطاردته شائعات الارتباط بـ إليسا ونوال الزغبي ومايا دياب

وائل ـ نول ـ إليسا
وائل ـ نول ـ إليسا ـ مايا

يحتفل وائل كفوري اليوم الخميس 14 سبتمبر بعيد ميلاده الـ 49، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1974 في مدينة زحلة بلبنان. 

 

ووالده هو المطرب اللبناني إيميل كفوري الذي اشتهر بغناء المووايل الشعبية، ووالدته السيدة هدى شربل، واسم وائل الحقيقي هو ميشال، لكنه قام بتغيير اسمه عند دخوله الفن. 

 

وجاء حب وائل للغناء بسبب والده، حيث تعلم منه غناء المووايل في صغره، وعندما أنهى دراسته الثانوية، ذهب إلى بيروت لإكمال دراسته الجامعية.

 

وقرر كفوري خلال فترة دراسته الالتحاق بمسابقة برنامج ستوديو الفن، في دورة 1992/1993، والتي شهدت ظهور عدد من نجوم الغناء الحاليين منهم إليسا وديانا حداد، وفاز وائل وقتها بالميدالية الذهبية بالإضافة لتكريمه من لجنة البرنامج. 

 

وانطلق بعدها وائل كفوري في عالم الفن ليصدر ألبومه الأول في 1994 بعنوان شافوها وصارو يقولوا، وتوالت بعدها النجاحات والجوائز التي حصدها وائل خلال مسيرته الطويلة. 

 

وطاردت كفوري العديد من الشائعات الخاصة بالارتباط والزواج والانفصال، حيث تزوج من أنجيلا بشارة في 2011، وأُشيع خبر طلاقهما في 2013، لكنه خرج بعدها لنفي هذا الأمر، قبل أن تظهر شائعة انفصالهما مجددًا في 2014 بسبب دخوله في قصة حب مع المغربية أحلام حجي ملكة جمال الشرق الأوسط ولكن خرج مدير أعماله في هذه الفترة لنفي الخبر. 

 

 أيضًا انتشرت شائعات عديدة تشير إلى وجود قصة حب بين وائل وإليسا بسبب ظهورهما سويًا في أكثر من مناسبة ولكن أوضح كفوري أنها مجرد علاقة صداقة وطيدة، ونفس الأمر أُشيع عن وائل في علاقته بـ نوال الزغبي بعدما قدما سويًا دويتو مين حبيبي أنا في 1997، أيضًا نقلت الصحف شائعة ارتباط كفوري بـ مايا دياب بسبب صداقتهما القوية منذ سنوات. 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط