رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داود : خفت من فكرة الأوف سيزون وكنت هندم لو رفضت زينهم

أحمد داوود
أحمد داوود

كشف أحمد داود عن عدد من كواليس مسلسل زينهم، خلال لقائه مع برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، والذي حل ضيفًا عليه وعدد من أبطال المسلسل، وتحدث عن تفاصيل مشاركته بالعمل.

وقال أحمد داود : مبسوط بمسلسل زينهم والحالة اللي عملها، رغم إني في الأول رفضته، وكنت هبقى غبي لو معملتوش، علشان كنت خايف من فكرة الـ أوف سيزون والـ 30 حلقة، ولكن فجأة الموضوع عجبني، وفخور إني اشتغلت مع الممثلين دول لأنهم طيبين وموهوبين جدًا.

وأضاف : سميته المسلسل الطيب، وكان أهم حاجة عندي إننا نتبسط أيا كان إيه هيحصل بعدها، ولما كان بيبقى عندي مشهد كنت بلاقي روح بين الأبطال والعمل سالك، وعن نجاح العمل قال : الوقت اللي اتعرض فيه المسلسل كان من أسباب نجاحه، لأن نسبة مشاهدته عالية وماكنش فيه غيره وقتها.

وعن اسم المسلسل قال : الاسم الأول للمسلسل كان اسمه ليالي زينهم، على أساس ارتباطه بمشرحة زينهم، ولكن المخرج يحيى إسماعيل هو اللي اقترح زينهم بس، وقال لو ولد صغير سمع الاسمين هيحب اسم زينهم أكتر، وهيبقى عايز يعرف عنه.

قصة مسلسل زينهم

وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، حول أحمد داود والذي يجسد شخصية زينهم، ويعمل طبيب تشريح، وتتوالى الأحداث حتى تقع جريمة قتل، وتباشر المباحث عملها، إلى جانب محاولة أحمد داود وزميله الدكتور جيمي الذي يجسد كريم قاسم شخصيته حل لغز جريمة القتل.

والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل اسم أصدقائي الموتى شكرًا، للدكتور محمد جاب الله، ويتكون العمل من 30 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد داود، سلمى أبوضيف، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، انجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، نسمة بهي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

ويعد مسلسل زينهم هو البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد داود في التليفزيون، بعد سنوات من تقديمه الدور الثاني ةتحقيقه نجاح كبير من خلاله.

تم نسخ الرابط