رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير المصري وصلاح عبدالله وأحمد سلامة يتعاقدون على فيلم جديد بعنوان عيسى

صلاح عبدالله - أمير
صلاح عبدالله - أمير المصري - أحمد سلامة

اعتذر أمير المصري عن المشاركة في مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، وعلم خبر أبيض أن أمير المصري وصلاح عبدالله وأحمد سلامة تعاقدوا على تقديم فيلم جديد بعنوان عيسى ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز ومن المفترض أن يبدأو التصوير خلال الأيام القادمة.

أمير المصري في رمضان 2022

جدير بالذكر أن أمير المصري كان آخر ظهور له في الدراما من خلال مسلسل الاختيار3، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي ومن بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وآخرين وتناول العمل العديد من بطولات الجيش المصري.

أعمال صلاح عبدالله القادمة

أما صلاح عبدالله فقد تعاقد مؤخرًا على المشاركة في أكثر من عمل منهم مسلسل عتبات البهجة، من بطولة يحيى الفخراني، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، ويظهر خلاله بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، وهو الصديق المقرب لـ الفخراني والداعم له في كل الأزمات التي يمر بها.

مسلسل عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، ومن بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل.

كما يشارك أيضًا في مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى ويشارك فيه زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، هدى الإتربي، مريم الجندي، نهى عابدين، مؤمن نور، مصطفى أبوسريع، وآخرين.

أيضًا يشارك صلاح عبدالله في مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز ويشارك فيه محمد ثروت، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد بدير، ميمي جمال، مراد مكرم، رنا رئيس وآخرين.

وعلى مستوى السينما يواصل صلاح عبدالله تصوير فيلمه الجديد ع الماشي، بطولة علي ربيع تأليف كريم كمز وإخراج محمد الخبيري ويشارك فيه كريم عفيفي، أية سماحة، عبدالله مشرف وآخرين.

وعرض له مؤخرًا فيلم الإسكندراني، بطولة أحمد العوضي وزينة، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وشارك في العمل كل من حسين فهمي، محمود حافظ، رحاب الجمل، محمد رضوان، عصام السقا ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، وحقق العمل إيرادات كبيرة منذ عرضه في السينمات.

تم نسخ الرابط