رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعبارة ceasefire now .. أمير المصري يدعم غـ زة في حفل توزيع جوائز البافتا

أمير المصري
أمير المصري

في ظل الظروف الراهنة من الحـ رب على غـ زة من قبل المحـ تل الصـ هيوني يواصل نجوم الفن دعمهم لأهالي فلسـ طين، وقد جاء نجوم الفن المصري كأبرز هؤلاء النجوم سواء على الصعيد المحلي أو العالمي، حيث دائمًا ما يقتنصون الفرص لإبراز مدى ما يعانيه الفلسطينيـ ون من دمار.

 

ويعد أمير المصري واحدًا من هؤلاء النجوم، حيث طالب خلال حفل توزيع جوائز البافتا اسكتلندا بضرورة وقف إطلاق النـ ار على غـ زة، وكتب على يده عبارة ceasefirenow، كما صرح خلال الحفل : قبل أن أبدأ أريد فقط أن أقول إن قلبي مع كل النساء والرجال والأطفال الذين يعانون حاليًا في غـ زة، دعونا نأمل في تحقيق السلام في المنطقة ووقف عاجل لإطلاق النـ ار.

 

يذكر أن أمير المصري فاز بجائزة البافتا اسكتلندا عن دوره في فيلم Limbo، وقد اختارته منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية للمنافسة على جائزة أفضل ممثل مساعد هذا العام عن فيلم In Camera، ومن المقرر أن تظهر النتائج في ديسمبر القادم.

 

وفي هذا الصدد علق أمير المصري علي ترشحه عبر السوشيال ميديا وكتب : تم ترشيحي لجائزة أفضل دور مساعد عن فيلم IN CAMERA من BIFA خبر سعيد، ولكن ما يحدث في العالم يجعل إحساسي به ثقيل جدا.

 

 

تم نسخ الرابط