رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحدث ظهور لنجاة الصغيرة على كرسي متحرك بعد مشاركتها في حفل Joy Awards

نجاة الصغيرة ومحمد
نجاة الصغيرة ومحمد أنور وزوجته

خطفت نجاة الصغيرة الأنظار بعد ظهورها في حفل Joy Awards، والذي أقيم يوم السبت الماضي بالمملكة العربية السعودية، بعد غيابها عن الأنظار ما يقرب من 20 عامًا.

ظهور نجاة الصغيرة على كرسي متحرك

وظهرت نجاة مرة أخرى على كرسي متحرك، في صورة نشرها محمد أنور جمعته بزوجته عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : مع العظيمة الجميلة نجاة الصغيرة.

وقدمت نجاة الصغيرة خلال حفل joy awards، أغنية عيون القلب، وتلقت تحية كبيرة وتصفيق حار من الحضور، وصعد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على المسرح من أجل تكريم نجاة وسط هتافات الحضور : وحشتينا يا نجاة.

أعمال عرضت مؤخرًا لمحمد أنور

ومن ناحية أخرى، شارك محمد أنور مؤخرًا في مسرحية زواج اصطناعي، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك في بطولتها مي عزالدين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، مصطفى غريب، إيمان السيد، دنيا سامي.

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، وهو ما يجعلهما يلجآن لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وتعاقد محمد أنور مؤخرًا على المشاركة في فيلم جوازة توكسيك، بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، ملك قورة، نسرين طافش ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وعرض له مؤخرًا فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وشارك فيه كل من ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة وآخرين.

أيضا شارك أنور في فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وضم العمل كل من أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، هنا الزاهد واعتمد العمل على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني.

كما عرض له أيضًا فيلم البعبع في دور العرض السينمائي خلال الفترة الماضية، وكان من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط