رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور بديل لـ محمد سلام فى مسرحية زواج اصطناعي بطولة مي عز الدين

محمد سلام ـ مي عز
محمد سلام ـ مي عز الدين ـ محمد أنور

أثار محمد سلام بالأمس حالة من الضجة وتصدر التريند، بعد إعلان اعتذاره عن المشاركة فى موسم الرياض بمسرحية زواج اصطناعي، تضامناً مع أحداث غـ زة.

 

 

وفى الوقت الذى أكد فيه كثيرون تضامنهم مع قرار سلام، وأن الوقت غير مناسب لإقامة أى فاعليات فنية فى ظل تأجيل أكثر من مهرجان وفاعلية عربية، بدأ البعض يتحدث عن أن محمد سلام وضع فريق العمل فى مأزق، خصوصاً وأنه اعتذر قبل أيام قليلة من العرض المقرر له 30 أكتوبر.

 

وعلم خبر أبيض أن فريق عمل المسرحية، أنهى أزمة محمد سلام بالتعاقد مع محمد أنور ليكون بديلاً له، وأنه سافر بالفعل مع أبطال العمل إلى السعودية.

 

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 

وشاركت مي عزالدين في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، في السوق بمنطقة وسط البلد، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق.

 

وتعاقد محمد أنور مؤخرًا على المشاركة في فيلم جوازة توكسيك، بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، ملك قورة، نسرين طافش ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وعرض له مؤخرًا فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وشارك فيه كل من ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة وأخرين.

 

أيضا شارك في فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وضم العمل كل من أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، هنا الزاهد واعتمد العمل على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني.

 

 

تم نسخ الرابط